جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 10 مارس 2017

أحصلى على شعر عسلى جذاب دون تكاليف على الاطلاق عن طريق ..؟!





أحصلى على شعر عسلى جذاب دون تكاليف على الاطلاق !!


التغيير في الشكل الخارجي بين حين وآخر من أهم المتطلبات عند الكثير من السيدات، فهن لا يرغبن البقاء على نفس الشكل والهيئة لمدة طويلة، فهناك نساء يلجأن لعمليات التجميل، وأخريات يضعن الماكياج بطُرق مختلفة، أمّا المرحلة التالية للتغيير تختص بالشعر فيقُمن بقصه بأطوال مختلفة، أو صبغه وتغيير لونه بما يتناسب مع البشرة ولون العيون، وإنّ أكثر الألوان المطلوبة من قبل السيدات هو اللون العسلي الفاتح، فهو يزيد من بياض البشرة ويجعلها نضرة ومشرقة.

 هنالك طريقتين طبيعيتين للحصول على اللون العسلي الفاتح والتي تُفضّلها الكثير من السيدات لخلوها من المواد المُتلفة للشعر، أما الطريقة الأخرى فهي الكيميائية أي استخدام الصبغة ووضعها على الشعر بالمنزل أو بالمراكز التجميلية.

 الطرق الطبيعية لصبغ الشعر عسلي فاتح هذه الطريقة لا تُعطي نتيجة إلا مع السيدات ذوات الشعر البني، فيقمن باستخدام إحد الطرق الطبيعية فيفتح لون شعرهن ويتحول للعسلي الفاتح،

 وهذه الطرق هي: وضع عصير الليمون على الشعر مخلوط مع الخل لمدة 30 دقيقة يومياً قبل الاستحمام. تعريض الشعر لأشعة الشمس المباشرة لمدة 30 دقيقة يومياً.

 خلط زيت اللوز مع زيت الزيتون ومن ثمّ وضعهما على الشعر لمدة 20 دقيقة قبل الاستحمام مرتين أسبوعياً على الأقل. صبغ الشعر عسلي فاتح يتم هذا باستخدام الصبغة المخلوطة مع الأكسجين بخطوات بسيطة يُمكن عملها بالمنزل أو بالمراكز التجميلية، 

وهذه الخطوات هي: شراء صبغة شعر ذات ماركة معروفة ونوع صحي للشعر بحيث يكون اللون هو العسلي الفاتح. يتم اتباع الإرشادات المكتوبة في العبوة، والتي تتلخّص بخلط الصبغة مع الأكسجين بكميات محددة، ومن ثم دهنها على الشعر من جذوره إلى أطرافه. تغطية الشعر لمدّة محددة يتم أيضاً أخذها من التعليمات المكتوبة، وبعده يُغسل الشعر بالشامبو والماء بشكل جيد.

 نصائح للمحافظة على الشعر بعد صبغه استخدام مجموعة من الزيوت الطبيعية على الشعر قبل الاستحمام لتغذيته وترطيبه بشكل كبير، فكما هو معروف أنّ الشعر المصبوغ يكتسب خاصية الجفاف وفقدان النعومة فتأتي تلك الزيوت وتحدّ من تلك المشكلة، وأهم تلك الزيوت زيت السمسم أو زيت الخروع، أو زيت الخس التي جميعها توضع قبل الاستحمام بثلاثين دقيقة وتُكرر مرتين أسبوعياً على الأقل. غسل الشعر بشامبو ذو ماركة معروفة والخاصة بالشعر المصبوغ، وبعده يُدهن الشعر بكريم مرطب لمنع تكسره.

 التغذية الجيدة للجسم وشرب الماء بكثرة يُساعدان على التخلص من مشاكل الشعر المصبوغ ويعالجان تساقطه من الجذور، فهما يُغذيان البصيلات ويزيدان من تدفق الدم فيها، فتنمو الشعرة بشكل أفضل وتبقى ملتصقة بالجذور ولا تسقط.

____________________________________________

إقرأ أيضا