جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 11 مارس 2017

امرأه وضعت ورق كرنب على ثديها يوميا لمده ساعه فحدث لها شىء لم يتوقعه احد !





امرأه وضعت ورق كرنب على ثديها يوميا لمده ساعه فكانت المفاجأه


يعتبر الكرنب من النباتات الورقية التي يفضلها الكثير من الأشخاص حيث إنها لا طرق مختلفة لتناولها حيث يفضلها الكثير في السلطات، ولأنه لا يظهر بكثرة إلا في فصل الشتاء فإن الكثير يقوم بطهيه بعدة طرق فهو يساعد على التدفئة، ولكن الكرنب لا يستخدم فقط في الطهي والأطعمة، حيث إنه يجب تناوله بكثرة لأنه يحتوي على العديد من الفوائد المختلفة،... 

ويساعد على الوقاية من الإصابة من الكثير من الأمراض. فوائد الكرنب المختلفة للصحة والجسم: 

1- يساعد الكرنب بشكل كبير على علاج التهاب العظام والمفاصل، كما أنه يساعد على تقليل تورم العظام، وذلك عن طريق إحضار كمية من ورق الكرنب، ومن ثم يتم لفها على المفاصل التي بها ألم أو تورم وتترك لفترة بسيطة، وسوف تلاحظون قدرة الكرنب على إزالة ألم المفاصل والتورم الناتج عنه. 

2- يساعد ورق الكرنب على الشفاء من مشاكل الغدة الدرقية المختلفة والتي تصيب الكثير من الأشخاص حيث يتم لف أوراق الكرنب على منطقة الرقبة من الأمام ويتم تثبيتها طوال الليل، فهذا يساعد على عمل نشاط الغدة الدرقية بشكل جيد.

 3- أيضا من فوائده للأم المرضعة أنه يساعد في تخفيف احتقان الثدي الذي تعاني من الأم أثناء الرضاعة، وذلك من خلال وضع ورق الكرنب على الثديين خلال فترات النوم.

 4- يساعد ورق الكرنب أيضا في الوقاية من ألم الرأس كما انه يساعد على التخلص منه بشكل سريع، فهو يفيد في حالات الصداع المتكرر والذي يكون له عدة أسباب مختلفة، وذلك عن طريق وضع أوراق الكرنب على منطقة الرأس. 

5- كما أنه يساعد في القضاء على الشيخوخة المبكرة، ويساعد في إنقاص الوزن وتقوية الصحة بشكل عام والجهاز المناعي.

 نصيحة: الكرنب من أهم النباتات التي تفيد في تقوية النظر، وتحسين الذاكرة بشكل جيد والوقاية من مرض الزهايمر.

____________________________________________

إقرأ أيضا