جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 23 مارس، 2017

انفصلت عن زوجها بعد إصابته بالشلل.. قد تظنها خيانة ولكن السبب أنبل مما تتخيل!





كيف يمكن لهذه السيدة أن تنفصل عن زوجها بعد إصابته بالشلل؟ قد تظنها خيانة ولكن السبب أنبل مما تتخيل!


 هل الحب يعني أن تبقى مع زوجك طوال العمر أم أن تتركه عند الشدة وتطلب الطلاق لتعيش حياتك طليقاً حراً بدون أن تتقيد بعجزه؟هذه السيدة أثارت الجدل بسبب تصرفها الذي أنكره عليها الناس، تطلقت من زوجها في عز احتياجه إليها، بعدما أُصيب بالشلل، وتزوجت من صديقه المقرّب! ستظن في بادئ الأمر أن ما فعلته هو أمر مخجل، ولكن انتظر حتى ترى ماذا فعلت بعد ذلك، والسبب الذي دفعها للقيام بهذا التصرف ، ثم احكم إذا كنت تتفق معها أم لا.

- قال له الجيران إنها ستطلب الطلاق في أقرب فرصة بعدما صار عاجزاً

زوجة ترعى زوجها المشلولThe Sunبدأ اليوم بطريقة تقليدية جداً، حيث تجهز الزوج صباحاً للذهاب إلى عمله في مجال التعدين ليمارس مهام وظيفته اليومية، ولم يضع في حسبانه أن حياته على وشك أن تتغير بطريقة درامية، لو عرضت في مسلسل تلفزيوني ما كنا لنصدق تفاصيلها. تعرض الزوج لحادث أليم أثناء تواجده في مقر عمله، أدى إلى إصابته بشلل نصفي، وبينما انشغل بمصابه لم يتخيل أنه سيفقد زوجته مثلما فقد قدرته على الحركة.في الشهور الأولى عكفت زوجته على خدمته بكل حب، إلى أن قررت الطلاق منه بعد مدة للزواج بصديقه، ولكن هناك الكثير من التفاصيل المفقودة في القصة.

- دفعها دفعاً لتتركه حتى تكون سعيدة فحققت مطلبه ولكن على طريقتها

صورة لعائلة تأكل الطعامThe Sunالزن على الأذن أمر من السحر، فكان هذا سبب الطلاق! ظل كلام الجيران يتردد في عقل الزوج، فعرض على زوجته أمر الطلاق مراراً وتكراراً حتى تتمتع بحياتها، رفضت في البداية حتى خضعت لرغبته في النهاية، ولكنها قررت أن تتزوج بصديقه لسبب واحد فقط صدم الناس، وهو أن يساعدها في العناية بزوجها السابق، نظراً إلى أنه يحتاج مجهوداً كبيراً للاهتمام به على أكمل وجه.ورغم زواجها من صديقه، لم تترك السيدة بيت زوجها السابق، وأصرت على أن يبقوا فيه جميعاً لخدمته وتلبية طلباته، ولم يغادروه حتى الآن.أترك الأمر الآن بين أيديكم، هل كان عليها الاستجابة لضغوطات الزوج والطلاق منه، أم كان من الأفضل أن تبقى معه وتعتني به وحدها حتى وإن كانت ستقصر في ذلك كونها بمفردها؟يبدو أن كل مَن يصاب بالعجز يرغب في إسعاد من حوله كما فعل هذا الزوج، ومقال شاب مصاب بالشلل يتبرع بكل ما جمعه من أجل شفاء طفل صغير يثبت هذا الأمر.

____________________________________________

إقرأ أيضا