جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 3 مارس، 2017

جزر خيالية تابعة لأمريكا ستدفع لك فقط كي تزورها .. لن تصدق كيف !





جزر خيالية تابعة لأمريكا ستدفع لك.. فقط كي تزورها


السفر إلى خارج البلاد والاستمتاع بفكرة السفر طالما حلمنا وتخيلناها، حيث إنه أمر بعيد المنال بالنسبة للكثير نظرًا لارتفاع تكاليف السفر سواء الإقامة أو الطيران أو غيرهما من الأمور التي تحتاج إلى المال خلال تلك الرحلة الشائقة.

ولكن هل تتوقع يومًا أن تقوم جزيرة سياحية بدفع مال لك حتى تقوم بزيارتها؟ بالتأكيد إن كانت هذه وظيفة فستتمني أن تكون هي وظيفتك الدائمة مدى الحياة، وهي زيارة المدن والجزر السياحية مقابل المال.

ولكن الأمر لم يعد حلمًا أو خيالاً بعد الآن، حيث إن جزيرة فيرجن الأميركية قررت هذا العام أن تدفع 300 دولار لأي شخص يقرر السفر إليها وإمضاء عطلته فيها.

جزر فيرجن الأميركية هي جزر قامت الولايات المتحدة الأميركية من دولة الدنمارك عام 1917، واحتفالاً بمرور 100 عام على ضم تلك الجزر الرائعة إلى الولايات المتحدة الأميركية قررت الحكومة هذا القرار.

ولكن لكي تدفع لك الحكومة هذا المال عليك أن تتبع بعض الشروط والنقاط المحددة.

حيث تشترط الحكومة أن تقوم بزيارة الجزر خلال فترة الاحتفال، وتبدأ يوم 31 من شهر مارس القادم، وأنه فور دخولك لجزر فيرجن الأميركية، لن تتمتع بالاستلقاء على الشاطئ أو الانسجام في أشعة الشمس الرائعة، ولكن عليك أن تملأ زيارته بالأنشطة المكثفة مثل القيام بالجولات البيئية، وزيارة المتاحف المختلفة، والقيام بالجولات الغذائية، ومغامرات التجديف الرائعة.

كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى موقع VisitUSVI.com وتقوم بحجز 3 ليالٍ بحد أدنى في أحد الفنادق المشتركة ضمن هذا العرض في أي ولاية من ولايات أميركا، وتقوم بتحديد الخطة السفرية الخاصة بك بشكل مسبق على أن تكون زيارة الجزر ضمن هذه الخطة سواء خلال الوقت الراهن الخاص بالحجز أو خلال أي وقت في عام 2017، ولكن عليك الحجز من الآن وتأكيده.

سيرسل لك القسم الخاص بالسياحة بالموقع مبلغ 300 دولار كاملة، يمكنك استخدامها بوصفها نقودًا في شراء أي منتج من أي موقع مشارك في هذا العرض أو الصفقة المبرمة.



____________________________________________

إقرأ أيضا