جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 6 مارس، 2017

شاب انفق مبالغ باهظة على العمليات التجميلية والسبب صدم الجميع !





 سبب صادم لإنفاق شاب مبالغ باهظة على العمليات التجميلية!


 خضع شاب أمريكي يدعى فيني اوه ويبلغ من العمر (22 عاماً) لـ110 عمليات تجميلية خلال 5 سنوات، منفقاً 50 ألف دولار، وسينفق أكثر من 3 أضعاف هذا المبلغ على مزيد من العمليات من أجل أن يشبه مخلوقا فضائيا.

ويستعد فيني من مدينة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة لإجراء عمليات، لإزالة جميع أعضائه التناسلية حتى يبدو مثل مخلوق فضائي مجهول الجنس أي "لا ذكر ولا أنثى".

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية وصحف أمريكية، بأنّ فيني خضع لنحو 110 عمليات جراحية منذ أن كان عمره (17 عاماً) وشملت تكبير الشفتين وتغيير شكل الأنف والخدين والحاجبين والجلد والعظم فوق الحاجبين.

كما شملت العمليات لصق عدسات سوداء داخل عينيه وصباغة شعره بألوان مختلفة وتركيب أظافر صناعية تشبه الأظافر المفترضة للمخلوقات الفضائية.

واضافت الصحيفة: "يعتزم فيني الآن إجراء مزيد من العمليات تشمل إزالة جميع أعضائه التناسلية وسرته وثدييه ويتوقع أن تكلفه نحو 160 ألف دولار".

فيما قال فيني: "أريد أن أكون مثل المخلوق الفضائي تماما دون جنس وأريد مظهري الخارجي أن يعكس ما أشعر به من الداخل".

وأضاف: "لا أريد للناس أن يعتقدوا بأني أريد تغيير جنسي لأنثى، أنا أستطيع العيش دون عضو ذكري أو أية أعضاء تناسلية أخرى، لذلك لا أحتاج إلى عضو ذكري أو مهبل أو أعضاء جنسية أخرى".

وأشار إلى أنه بات الآن يشبه "مخلوق المريخ" برأسه الكبير وبدون حاجبين، مضيفا بأنّ الكثير من الناس يسألونه عن طبيعته ويجيب: "أنا مخلوق فضائي".

____________________________________________

إقرأ أيضا