جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 31 مارس، 2017

بعيدًا عن الميك اب..5 أشياء تجذب الرجل إليكِ !





بعيدًا عن الميكب..5 أشياء تجذب الرجل إليكِ تعرفى عليها


كثير من النساء يعتقدن أن المكياج أو الملابس أو الشعر هى الأشياء التى تجذب الرجال إليهن، لكن الحقيقة أن هناك أشياء قد تدهش المرأة عندما تعرف أنها أول ما تجذب الرجل لها، بعيدًا عن تلك المعتقدات التى تجعل كثير من الفتيات يقبلن على وضع المكياج بشكل مبالغ فيه ببعض الأحيان، أو يبالغن من الذهاب لمصفف الشعر للحصول على شكل مهندم للشعر طوال الوقت. 

ومن أبرز الأشياء التى تجذب الرجال وتثير إعجابهم فى المرأة:

1-شكل الشعر الطبيعى:

فبالرغم من النقود والوقت اللذان يضيعان عند مصفف الشعر، إلا أن شكل الشعر الطبيعى بموجاته أو شكله المنسدل بطبيعته هى أقرب ما يدخل إلى قلب الرجل وتلفت نظره.

2-النظارة: 

عندما ترتدين نظارة فستجعل شكلك يعود إلى سن المراهقة وستعطيكِ جاذبية من نوع خاص، وستعطيكِ شكلًا مستقلًا ومميزاً، وهى من أبرز الأشياء التى تلفت نظر الرجال.

3-بدون مكياج: 

على عكس ما تعتقدين تمامًا أن المكياج يجعلك تبدى أكثر جمالًا، فيرى الرجال أن المرأة ذات الوجه الطبيعى لها جمال من نوع خاص، ودائمًا ما يفضلون النظر إلى وجه المرأة بدون ميكب. بدون مكياج

4-طريقة تناول الطعام:

الرجل يعشق طريقة المرأة فى تناولها للطعام، ودائمًا ما ينظر لها وربما يقع كثير من الرجال فى حب امرأة إذا شعر بسعادة أثناء تناول الطعام معها.

5-شكل التجاعيد: 

خطوط صغيرة تصغر حول منطقة العين، قد تبدو على وجهك فى سن صغير وقد تكون مصدر إزعاج لكِ، لكنها فى الواقع تجذب كثير من الرجال وتجعل وجهك يبدو أكثر اختلافًا وتميزًا وجاذبية. شكل التجاعيد


_______________________________________________

إقرأ أيضا