جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 23 مارس، 2017

ضحك الناس من الفتاة ذات ال 8 سنوات - لكنها بعد 3 سنوات أصبحت مليونيرة !





ضحك الناس من الفتاة ذات ال 8 سنوات - لكنها بعد 3 سنوات أصبحت مليونيرة


يمكن أن يصيب السرطان كل الناس. لهذا قررت صديقتان اسبانيتان، ماريونا ودانييلا، بمساعدة صديقتهما كانديلا المصابة بسرطان الدم (اللوكيميا)، إطلاق عملية بيع لتحريك مشاعر الناس حول هذه القضية. بدأ الأمر في البداية كلعبة، لكنهن قطفن ثمنها بسرعة.

لقد نجحن في جمع أكثر من مليون دولار لأبحاث السرطان، بفضل الأساور التي صنعنها والتي بعن منها أكثر من 274000 إسوارة، في خلال 3 سنوات وذلك فقط في إسبانيا. هذا المال تم التبرع به للمؤسسات المتخصصة في علاج السرطان.

بدأ الأمر كمزحة. تعلمت الفتاة الصغيرة المصابة بالسرطان، شغل الأساور في خلال الأيام الطويلة التي كانت تقضيها في المستشفى وعلّمت التقنيات لصديقاتها اللواتي كن يأتين من أجل رؤيتها. وهكذا خطرت ببالهن الفكرة.

بدأ هذا كلعبة، ودعمهن أهاليهن وهم يبتسمون لتفاؤلهن الكبير. لكن بسرعة كبيرة، حصلن على نتائج جيدة جداً حتى أنهن لم يستطعن أن يصدقن هذا.
اهتم الكثير من المؤسسات التربوية والمدارس ومآوي العجزة، بهذا المشروع. وشاركت كل هذه المؤسسات في صناعة وبيع الأساور الصغيرة. فقد أصبح ضغط العمل، بسرعة كبيرة جداً، فوق طاقة الفتيات الصغيرات، وازدادت الطلبات بدون توقف، ولهذا أشركن في عملهن أهلهن والعائلة. قدّر أحد الإحصاءات الطريفة أنهن استخدمن حتى 600 كلم من الخيطان بشكل إجمالي.
ا
لفتيات الثلاث فخورات جداً بما نجحن في إنجازه. إنهن مدركات للعمل الضخم الذي بذلنه لهدف يستحق بكل معنى الكلمة. لقد ساعدن أشخاصاً عديدين. إنهن ما زلن لا يصدقن ما فعلنه حقاً.

شاهدوا الفيديو التالي حتى تساعدوهم في صناعة الأساور. أنتم بحاجة لخيطان (لون أو لونين)، مقص، تلصيق سكوتش وولاعة.



_______________________________________________

إقرأ أيضا