جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 5 أبريل، 2017

بعد وفاة امراه ب 3 شهور سمعوا صوت قادم من قبرها فتحوه واكتشفوا المفاجاة الصاعقة !





بعد وفاة امراه ب 3 شهور سمعوا صوت قادم من قبرها فتحوه واكتشفوا المفاجاة الصاعقة


تنتشر بعض من القصص التي تجعلنا نعتقد أنها ليست حقيقة، ولكن بعد أن نستمع إلي تفاصيلها نعلم جيدا أن هناك بعض من المغزى والعبرة في حدوثها، مثل تلك القصة الغريبة. في البداية تدور أحداث تلك القصة في لبنان، إنها لسيدة حامل في شهر السابع من الحمل، ولكن توفيت من دون أي أسباب، حيث أنها لم تعاني من أي أمراض تتسبب في وفاتها، ولكنها توفيت من دون أن تكمل شهور حملها، وبفحصها قبل أن يتم تغسيلها، وجد الأطباء أن الطفل الذي بداخل تلك المرأة، وقالوا للزوج أنه يمكن أن يتم إخراج الطفل منها لأن نسبة بقائه حيا كبيرة، ولكن الزوج رفض وقال أن الزوجة سيتم دفنها كما هي.

تم تجهيز المرأة وتغسيلها وتكفينها وتم دفنها، ومرت ثلاث شهور متتالية، وأثناء مرور شيخ عبر المقابر، وجد صوت طفل صغير يخرج من المقابر، أصيب بالفزع، والخوف، وهنا قام على الفور بإبلاغ الشرطة حتى يتأكد مما سمع، وقامت الشرطة بفتح القبر ليروا شيئا لا يخطر على بال.

حيث وجدوا طفل صغير يبكي على صدر أمه، وليس به أي شيء، هذا الطفل التي كانت المرأة حامل فيه، فالقدر أشاء أن يجعله حيا بالرغم من دفنه، إلا أن الله لم يشأ أن يتوفي، وأصيب الجميع بالدهشة والذهول مما حدث ولكنها قدرة الله التي تفوق كل شيء.



____________________________________________

إقرأ أيضا