جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 8 أبريل، 2017

5 اشياء الكل يجهل الغرض فى وجودها واغلبنا يستعملها يوميا !





5 اشياء الكل يجهل الغرض فى وجودها واغلبنا يستعملها يوميا


يوجد بعض من الأشياء لتي نستخدمها باستمرار في حياتنا اليومية، ونجد أن شكلها قد يكون مختلف، ولكن لا نعرف لماذا هذا الشكل الذي يكون عليها، واليوم سنتحدث عن 5 أشياء موجودة حولنا ولا نعرف لماذا هي بهذا الشكل، سنتحدث عن تفسير كل ومنها:-

 • الأولي القبعة التي لها كرة خارجية لا أحد كان يعلم لماذا تلك الكرة موجودة من الأعلى، لأنها ليس تعمل على تدفئة الإنسان وما الاستفادة من وجودها، ظهرت تلك القبعة في القرن الثامن عشر، والذي قاموا باختراعها الجنود الفرنسيين، واتخذوها حماية من الاصطدام من الأسطح المنخفضة، ولكن اليوم الكرة الموجودة ما هي إلا للشكل الجمالي.

 • المربع المفتوح في عصا المصاصة التي يتناولها الأطفال، الفتحة وجودها شكل ضروري وحتى لا تسقط الحلوى، وتثبيتها، عند عملها. 

• الخطوط الموجودة في البنطلونات والبذلة الرسمية، في قديم الزمان كانوا يصدرونها للخارج وهي التي كانت تترك خطوط ظن البعض أنها مقصودة وتناقلت الفكرة حتى أصبحت لأيامنا الحالية.

 • جميع الناس يلاحظون وجود جيب في الملابس الداخلية ولا يعلمون ما الهدف من وجوده، ولكن لابد من وجود طبقة داخلية من النوع القطن الرطب.

 • المربع الجلد الموجود على حقيبة الظهر، وترجمة الكلمة الموجود عليها هي الرباط، وهذا الجزء يساعدك في ربط أي شيء بدلا من حمله ولكن البعض لا يعرف استعماله ويتركه.

_______________________________________________

إقرأ أيضا