جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 8 أبريل، 2017

ماذا يحدث فى جسم المراة المطلقة بعد الطلاق ..معلومة قد تذهلك من الغرابة !





لن تصدق ماذا يحدث فى جسم المراة المطلقة بعد الطلاق معلومة قد تذهلك من الغرابة


إن أبغض الحلال عند الله الطلاق ولكن يبقي هو الحل الوحيد عندما تصبح الحياة مستحيلة بين الزوجين، وإذا تعرض الزوجين إلي مشاكل كثيرة وأصبحت الحياة لا يوجد فيها ما يجعلهم يستمرون فيها، ويهرب الحب والتفاهم بينهم يرون أن الحل الوحيد هو الطلاق. 

وأثبتت الدراسات الطبية أن الرجل يتدارك قرار الطلاق ولفكن له تأثير على جسد المرأة وستتعرف في خلال السطور القادمة عن التأثير الجسدي الذي يحدث للمرأة بعد قرار الطلاق، حيث أكدت تلك الدراسات أن قرار الطلاق يؤثر على حالة نفسية المرأة وعلى جسدها بشكل سلبي.

 حيث أنها تميل إلي الشعور بالوحدة والانعزال، وأنها تفكر كثيرا في كيفية التأقلم وحيدا، وفي بعض الأوقات الأخرى تفكر كثيرا في كيف كانت حياتها وكيف قضت أيام سعيدة مع زوجها قبل أن تهاجمها المشاكل، وتفكر كيف تستطيع أن تنسي تلك الأيام التي من الصعب نسيانها. 

إنها تفكر كثيرا في نظرة المجتمع الظالمة التي ستهاجمها لأنها مطلقة، وكيف ستتحمل المسؤولية الكبيرة عليها، كما أنها تصبح تعاني من مشاكل واضطرابات في النوم، ولا تستطيع أن تنام بشكل طبيعي، وستمر بحالة نفسية صعبة، وستتعرض لحالة من الاكتئاب، وأنها ستتعرض لحالة فقدان شهية، ووزنها يصبح قليلا، لأنها ليس لديها رغبة في الطعام، ولا النوم، وكل تلك الأمور تقضي على قدرة الجهاز المناعي لديها، والذي يجعلها عرضة للإصابة بالأمراض.



____________________________________________

إقرأ أيضا