جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 27 أبريل، 2017

قامت باضافه هذه المكونات على شامبو الشعر وتخلصت من تساقته نهائياً !





التخلص من مشكلة تساقط الشعر عن طريق إضافة مكونات طبيعية لشامبو الشعر


على الرغم من ان تساقط الشعر من المشاكل التي يعانى منها الرجال والنساء على حداً سواء إلا انه قد يكون مشكلة اكبر بالنسيبة للنساء نظر لما قد يمثله الشعر لهن من أهمية كبيرة باعتباره ركناً أساسيا من أركان الجمال ويحرصن على الاهتمام به بشكل يومي ،في الواقع، وفقا للإحصاءات فأن ما يوازى الخمسون في المئة من النساء يعانين من مشكلة تساقط الشعر فعلى سبيل المثال الولايات المتحدة وحدها بها ما يقارب 21 مليون امرأة تعاني من فقدان الشعر .

وبالنسبة للرجال، يحدث تساقط الشعر عادة في شكل ضعفاً في بصيلة الشعر ثم يليه تساقطها . أما بالنسبة للنساء، فإن المسألة أكثر تعميما حيث تبدأ الشعرة في التقصف ثم الضعف بشكلاً تدريجي حتى تسقط الأمر الذى قد تظهر معه فروة الرأس والتي تبدأ في الاتساع تدريجياً .

وهناك الكثير من العوامل التي تؤدى إلى تساقط الشعر مثل الاختلالات الهرمونية ، وانقطاع الطمث، والإجهاد، وفقدان الوزن، والحمل أو حتى الأمراض مثل مرض الغدة الدرقية يمكن أن يسبب فقدان الشعر كذلك. ولحل تلك المشكلة سنتعرف على احدى الطرق التي ستساهم فى تقوية الشعر والحد من تساقطه كما ستعمل على إكساب الشعر الحيوية واللمعان

وتتلخص الطريقة فى إضافة بعضاً من العناصر المهمة للشعر الى الشامبو المستخدم للشعر وهى ثلاثة قطرات زيت الليمون وثلاثة قطرات من زيت إكليل الجبل، وعدد 2 كبسولة من فيتامين E مع مراعاة ان تضاف الكميات المشار إليها لعبوة شامبو متوسطة الحجم ويغسل به الشعر من أربعة مرات أسبوعيا وسيلاحظ ان الشعر بدأ فى النمو مجدداً بدءاً من الشهر الأول لاستخدام تلك الطريقة .

_______________________________________________

إقرأ أيضا