جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 14 أبريل، 2017

لماذا لا ينام شعب ايمارا يوم الثلاثاء والجمعه ؟ الاجابه ستصدمك !





لماذا لا ينام شعب ايمارا يوم الثلاثاء والجمعه


شعب ايمارا ذلك الشعب الغريب الذى لم يتفهمه العالم الى الان بالرغم من وجود الاطباء والعلماء والمفكرين من بينهم الا انهم يمتلكون العديد من الطقوس الغريبة التى لا يتوقعها احد .

أصل شعب أيمارا يعود للهنود الحمر و يقال أنهم السكان الأصلين لبوليفيا، في قارة أمريكا الجنوبية و  يعيش حوالي مليون شخص منهم في بيرووبوليفيا وتشيلي.

يعيش هذا الشعب في هضبة ” ألتيبلانو ” وسط جبال “الإنديز” و هي سلسلة جبلية واسعة ممتدة على طول الساحل الغربي لأمريكا الجنوبية يقارب طولها 7100 كيلومتر، وعرضها 500 كيلومتر، ومعدل ارتفاعها 4000 متر.

ان هناك العديد من الافكار والمعتقدات الغريبة التى مازالت موجوده حولنا الى الان فى عالمنا هذا حتى ان ما زال هناك اشخاص يعبدون الاصنام ويقدمون القرابين بالرغم من التقدم والتكنولوجيا الذى اصبحنا فيه .

شعب ايمارا لا ينامون يوم الجمعة و يوم الثلاثاء كل أسبوع و يقضون طوال الليل فى تدخين التبغ  ويرتدون أقنعة و ملابس في غاية الغرابة و لم تقتصر هذه الطقوس على هذا فقط أنما أيضاً يقوموا بتقديم الكوكايين و الكحول والحلوى التى تكون  على شكل تماثيل إلى جانب الرقص و الغناء طول الليل و يفعلون هذه الأمور لسبب غريب جداً و هو أنهم يقتنعون تمام الاقتناع بأنهم مهددون من قبل الأرواح الشريرة و أن هذه الطقوس التي يفعلونها في يومى الجمعة و الثلاثاء سوف تقوم بحمايتهم من الأرواح الشريرة  و أيضاً سوف تقوم بطردها حيث يعتقدون أن الدخان و المخدرات سوف يقوم بطرد الأرواح   ، و الحلوى التي على شكل التماثيل يقدمونها إلى هذه الأرواح حتى تبتعد .



____________________________________________

إقرأ أيضا