جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 3 مايو، 2017

كانت تضع ورق الالومنيوم على وجهها .. لو علمتى ما حدث ستفعلى مثلها !





كانت تضع ورق الالومنيوم على وجهها .. لن تصدق ما حدث


أوراق الألومنيوم هي واحدة من المستلزمات التي نلاحظ وجودها في المنازل كافة بسبب استخدامها في المطبخ، كونها قادرة على الحفاظ على درجة حرارة المواد الغذائية.

ولكن ما قد يفاحئكم هو أن لهذه الأوراق استخدامات متعددة مفيدة لصحة الجسم مثل التخفيف من نزلات البرد والحروق.

ما هي الاستخدامات الطبية لورق الألومنيوم؟

-التعب: يشعر الإنسان بالتعب بعد يوم طويل وشاق. ولكن ما قد لا تعرفونه هو أن ورق الألومنيوم يساعدكم على استعادة الطاقة. كل ما عليكم فعله هو تقطيع بعضاً من هذه الأوراق، ووضعها في الثلاجة لمدة ساعتين أو 3. بعدها ضعوا هذه الأوراق على الجفون والوجنتين وستشعرون فوراً بالارتياح والانتعاش.

-ألم المفاصل: قوموا بلف المنطقة المصابة بقطعة من ورق الألمنيوم وحاولوا الحد من تحركاتكم. دعوا هذه الورقة طوال الليل والنهار. كرّروا هذه العملية 10 أيام وستلاحظون الفرق.

-الحروق: أسكبوا القليل من الماء على الحرق ونظفوا الجرح بعناية. جففوا هذه المنطقة بمنشفة نظيفة من ثمّ طبّقوا عليها مرهماً خاصاً. ضعوا الشاش ولفوه بالألومنيوم وضعوا شريطاً لاصقاً. حاولوا ألا تتحرّكوا وسوف تلاحظون أن الألم سيختفي.

-نزلات البرد: لفوا قدميكم بـ 5 أو 7 أوراق ألومنيوم واتركوها لمدة ساعة. تتميّز هذه الأوراق بالخصائص المضادة للالتهاب التي تخفف أعراض البرد. بعد ذلك أزيلوا هذه الأوراق واتركوا القدمين لمدة ساعتين. بعدها كرروا هذه العملية وستلاحظون في غضون بضعة أيام التحسّنات.

_______________________________________________

إقرأ أيضا