جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 3 مايو، 2017

أنواع من النساء لا يستطيع الرجال مقاومتهن .. هل انتى منهن ؟





أنواع من النساء لا يستطيع الرجال مقاومتهن والسبب ..؟!


الحب بين اثنين لا يتوقف على الإعجاب بالشكل والهدايا والتحدث على الهاتف واللقاء تحت المطر والمشي على الشاطئ، لأن هذه الأمور ممكن أن تجعل الحب يشتعل لفترة سنة أو سنتين وممكن أن ينتهي بالزواج ولكن ياترى هل هذا الزواج سيستمر مغلفاً بالحب والإعجاب أو سيصبح أمراً من أمور الحياة اليومية؟

برأيي أن الحب ممكن أن ينمو ويكبر بعد الزواج ولكن أولاً يجب أن تكون التربة خصبة أي مليئة بالمواد المغذية له ثم تأتي التروية بعد الزواج بالمشاعر والعواطف!

تعرف معنا على صفات المراة التي تكون قادرة على خطف قلب رجلها بذكاء وللأبد، هذه الصفات تعتبر هي المواد المغذية للحب تعرف عليها فيما يلي:

1-    المرأة ذات جمال العقل:

الرجل يحب المرأة التي تتمتع بالجمال الخارجي طبعاً ولكن لا يجب أن يطغى على جمال العقل لأن المرأة ذات العقل الرزين والجميل والهادئ والمنظم تلفت انتباهه وتجعله يلجأ لها في كل كثير من الأمور ويشعر بالطمأنينة معها.

2-    المرأة الذكية

ليس هنالك أروع من أن تكون المرأة جميلة وتستخدم جمالها بطريقة ذكية أي أن تكون سريعة البديهة والملاحظة وتتمكن من انتقاء كلامها ومواضيعها بذكاء لكي تمتلك كل مفاتيح حبيبها أو خطيبها أو زوجها.

3-    المرأة التي تقدر كل المواقف
أي أن الرجل يحب المرأة التي تقدر المواقف وتثني عليها وتحسسه بأهميته في حياتها وحياة الآخرين .

4-    المرأة المرحة
المرح صفة يعشقها جميع الرجال في المرأة لأن الرجل بطبعه يكره النكد والحزن والغضب والعصبية ولو كان هو نفسه عصبياً بل يحب المرأة المرحة التي تستقبله بابتسامة وكلمة جميلة والتي تكسر الروتين بنكات لطيفة وتعرف كيف تتحدث معه في جميع المواضيع دون إسفاف.

5-    المرأة الرومانسية
الرومانسية تتمثل بمواقف صغيرة لدى الرجل، مثلاً الرجل يحب أن تتذكره المرأة بوردة أو بتزيين المنزل بالشموع أو بمكالمة هاتفية وتذكره أنها تحبه أو اشتاقت له، ستصبح هذه الأمور من أساسيات الحياة عند الرجل مع الوقت.

6-    المرأة الواثقة من نفسها
الثقة بالنفس تجذب الرجل لأي امرأة والثقة تكون في اختيار الملابس والمشي وطريقة الكلام والضحك والمناقشة، فالرجل لا يرتاح مع المرأة القلقة والعصبية.

7-    الحنونة والمهتمة
الرجل يحب المرأة التي تهتم به وبأصغر تفاصيله ولكن بوعي أي من دون أن تضغط عليه ودون أن تشعره بأنها تريد أن تدخل إلى عقله وتراقب تفكيره.

8-    المرأة المجنونة بعقل والمغامرة
من أروع الأمور التي يحبها الرجل في المرأة هي كسر الروتين ومشاركته أفكاره المجنونة

9-    المرأة الصادقة 
الرجل يكره الكذب وخاصة من حبيبته أو زوجته لأنها تدمر كل شيء صادق وجميل رسمه مع هذه المرأة

10-    المرأة الصبورة
الرجل من صفاته أن يكون كتوم وغير متعجل لذلك كوني صبورة ولا تلحي عليه عندما يكون صامتاً بل كوني قارة على التعامل معه بذكاء وجره للحديث لوحده.


_______________________________________________

إقرأ أيضا