جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 25 يونيو، 2017

أكبر معجزة فى القرآن الكريم تحدث الأن .. ادخل لتعرف ما هى !





أكبر معجزة فى القرآن الكريم تحدث الأن


أكبر معجزة فى القرآن الكريم ليست : الخنس الجوار الكنس التى اكتشفها العلماء حديثا وأسموها الثقوب السوداء .

ولا هى النجم الطارق الذى نعرفه الأن بالنجم النيوترونى النابض ،هذه النجوم لا تصدر أصواتا بل يتم تحويل الموجات الراديويه الصادره منها إلى صوتيه كما فعل علماء الفضاء فى هذا النجم.

ولا هى بيت أنثى العنكبوت الذى اكتشف العلماء انه يخلوا من الذكور لأن الأنثى تأكله بعد التلقيح مباشرةَ إذا لم يلوذ بالفرار .

ولا هى أن النمل يتكلم مع بعضه البعض كما أخبرنا القرآن فى سورة النمل وأكتشف العلماء قبل بضعة سنوات صحة هذه المعلومه وبدأوا بدراسة لغته .

ولا هى تنبؤات القرآن التى تحقق بعضها فى الماضى وبعضها تحقق فى زماننا هذا كنفاذنا من أقطار السماوات والأرض (بلوغ القمر والفضاء الخارجى).

ولا هى الإعجاز اللغوى اللذى أعجز كل أعداء القرآن.

ولا هى المعجزات الباقيه المعروفه أو التى ستعرف فى شتى العلوم .

معجزة القرآن الكبرى هى أن هناك أناس لا يجيدون القراءه والكتابه يتلى عليهم القرآن الكريم فيؤمن به بعضهم ويكفر به بعضهم وأناس متعلمون من مختلف الطبقات العلميه يقرأون القرآن الكريم فيؤمن به بعضهم ويكفر به بعضهم ،علماء وعباقره من شتى العلوم كالكونيات والفيزياء والبايولوجى والفلسفه يقرأون القرآن الكريم فيؤمن به بعضهم ويكفر به البعض الآخر .

هذه الظاهره العجيبه بدأت منذ نزول القرآن حتى يومنا هذا ومستمره بدون توقف .

كيف استطاع رجل لا يعرف القراءه والكتابه عاش منذ 1400 سنه ان يعطينا كتاب يتكلم مع الناس أجمعين من كل المستويات الثقافيه والفكريه فى كل العصور .

لأن الذى يستطيع ان يتحدث إلى كل هؤلاء الناس هو خالقهم ولا أحد سواه هذه هى أكبر معجزة فى القرآن الكريم

_______________________________________________

إقرأ أيضا