جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 24 يونيو، 2017

طفل يخرج من بطن امه يحمل بيده وسيلة لمنع الحمل .. شاهد ما حدث !





طفل يخرج من بطن امه يحمل بيده وسيلة لمنع الحمل


هناك الكثير من العجائب والغرائب التى قد نسمع عنها ونندهش كثيراً ولكن موضوع اليوم قد يكون الاغرب على الاطلاق فهناك عند حالات الولادة تحدث الكثير من الاشياء والافعال من الاطفال حديثى الولادة منها الكوميدى ومنها المثير للدهشة والتعجيب ومنها الحالات الاستثنائية .

كانت الام Lucy Hellein،”لاكى هيلين” قد استخدمت وسيلة لمنع الحمل المعروف “اللولب ” ومن المعروف ان هذه الوسيلة نسبة الحمل فى وجودها ضعيفة جدا فهى تعتبر من اقوى وسائل منع الحمل على الاطلاق واسهلها ويُذكر أنه من النادر أن تقع امرأة حاملاً، في حال لجوئها الى هذا النوع من اللولب، إذ أن فعاليته تصل الى 99%، بحسب الموقع الرسمي للأطباء النسائيين والتوليد الفرنسيين، لكنّ حالة Lucy كانت استثنائية.

ما هي المفاجأة بعد الولاده :

المفجأة كانت من الطفل الصغير المولود والذى يدعى ديكستر “Dexter” حيث خرج ديكستر بعد الولاده وهو يتمسك بشئ ما فى يديه وعندما حاول الاطباء معرفة ذلك الشئ وما هي هويته وجدوا انه وسيلة منع الحمل المعروفه “اللولب “وهو اللولب الخاص بامه التى كانت قد وضعته قبل حملها .

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورته تحت عنوان “صورة مؤثر لطفل حديث الولاده وكان هذا الخبر نقلاً عن مجلة لها الفنيه .

كيف وصل ذلك الشئ الى يد الطفل ولماذا كان يتمسك به فهذا الشئ الذى حير الجميع وجعلهم يتداولون الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل .

____________________________________________

إقرأ أيضا