جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 16 يوليو، 2017

جهاز عروسة جديد يثير ضجة مواقع التواصل الاجتماعى والسبب غريب جدا !





جهاز عروسة جديد يثير ضجة مواقع التواصل الاجتماعى


كلاكيت للمرة المليونيه من شعب مصر جهاز عروسة يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى وتعليقات صادمة من الجمهور على البذخ والتبذيرالشديد بدون مبالغه شئ لا يوصف وخاصة فى كمية المنظفات التى اشترتها العروس التى تملأ منطقة الحمام تجعله لا يكاد يظهر من كثرتها واصبحت تملأ المكان بشكل تعمه الفوضى من كثرة الاشياء فقط كل من يراها سيعلق ان هذا محل للمنظفات وليس حمام عادى .

من كثرة الاشياء التى اشترتها العروس وخاصة من المنظفات فان رونق المكان وجماله لا يظهر ابداً ويظهر انه مكان تعمه الفوضى فقط ولا يظهر كأنها شقة عروس جديدة بزهوتها وجمالها الاول لأول من يراها

كما ترون امامكم ان من كثرة الاشياء يظهر المكان بانه مكدس وغير مرتب وهناك اشياء لا مكان لها من الاساس وكما علق احد الاشخاص على الصور قائلاً انها لن تستطيع استخدام كل هذه المنظفات ابداً وانها ستفسد قبل استخدامها .

هل برأيكم يوجد داعى لكل هذا التبذير الذى لا علاقة له بالسعادة على الاطلاق الله ورسوله نهانا عن التبذير وشبه الله المبذرين بانهم اخوان الشياطين .

رسالة نوجهها لكل فتيات مصر السعادة مصدرها الاهتمام والاحترام من قبل الزوج والزوجة وليست كثرة الاشياء والتكاليف الباهظة التى ستجعله يحبك ويمكنك اذا كنت ميسرة مادياً ان تساعدى غيرك من الفتيات فى زواجهن وهذا سيضمن لكى حياة امنه سعيده باذن الله

_______________________________________________

إقرأ أيضا