جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 1 يوليو، 2017

مشاكلك الزوجية ستختفي إذا فعلت هذه الأشياء .. تعرف عليها !





مشاكلك الزوجية ستختفي إذا فعلت هذه الأشياء


بعد الزواج تبدأ الأشياء تتغير ببطيء وتميل غالباً نحو التكرار والرتابة وهو الأمر الذي يخلق تربة خصبة جداً لبدء المشاكل الزوجية بين الرجل وزوجته.

وحتى لاتتهم الزواج بتحول حياتك مع شريكتك إلى روتين ممل ليس به أي شيء يبعث على البهجة وأن الحب بينكما ذهب بلا رجعة تعود كل الطرف على الحياه مع الاَخر دون مشاعر هو السمة البارزة في لحياتكما معاً فإن التقرير التالي سوف يعرض لك 5 حلول سهلة وبسيطة تشعل الحب وتؤجج المشاعر بينك وبين زوجتك وتذكرك بأيام وأشهر الزواج الأولى.

1-الطعام

بالتأكيد هو أقصر طريق إلى قلبك ولكنه أيضاً أحد الحلول التي تنقذ حياتك الزوجية فتناولك الطعام برفقة زوجتك على الغداء أو العشاء أمر يعزز من زيادة العلاقة بين الزوجين بشكل غير مباشر .
فتبادل الاحاديث أو إثنائك على مذاق الطعام اللذيذ شيء يسعدها كثيراً ويجعلها تفتح لك قلبها وعقلها من جديد لتتحدث معك وتنسى المشاكل.

2-اللمس

المعانقة دون مناسبة تقبيل يديها عند جلوسك بجانبها أو تقبيل جبهتها قبل ذهابك إلى العمل كل تلك الأمور البسيطة التي لا تستهلك سوى ثوان من وقتك بمقدورها جعل زوجتك تنسى أي مشكلة بينكما وتزيد بينكما مشاعر الود الرحمة.

3-الجنس

ممارسة العلاقة الجنسية بشكل منتظم حتى لو لمرة واحدة كل أسبوع تزيد من الترابط والتفاهم بين الرجل وزوجته بكل تأكيد فالجنس لا يشبع الرغبات الجنسية فقط بل العاطفية أيضاً وله قدرة كبيرة حل شعورك بالمزدي من الراحة النفسية التي تؤهلك على معاجلة مشاكلك الزوجية بطرق أكثر حكمة. 

ليس مطلوب منك أن تحل جميع مشاكل زوجتك فهي ليست طفلة وتستطيع حل مشاكلها الخاصة ولكن كل المكلوب منك بضع دقائق لتستمتع لها حتى لو كان الأمر تافه بالنسبة لك ولكن فقط  مجرد استماعك يحسن من علاقتكما الزوجية معاً فهي ترى فيك الملجأ الأول والأخير لكي تقول لك ما تشعر به من أمور تحزنها أو تقلقها ولا تريد منك سوى الإنصات لها فقط .

5-التسامح

عليك أن تتذكر بان زوجتك ليست من عدو لك وأن الجميع يرتكب أخطاء لذلك عليك أن تتحلى بقدر ومرونة من التسامح مع أخطائها فعلى الطرفين تقديم بعض التنازلات والتضحيات في حدود المسموح لكي تمضي سفينة زواجكما في سلام.

____________________________________________

إقرأ أيضا