جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 23 أغسطس، 2017

ماتراه في الصوره يعكس سر خطير عن شخصيتك هل ترى عجوز ام شابه افتح الصوره واخبرنا





إختبار: هذه الصورة كفيلة بكشف شخصيتك من خلال ما ترينه أوّلاً!
هل تعلمين أنّ نظرتكِ للأمور من حولكِ تكشف الكثير عن طريقة تفكيركِ؟
ما الذي ترينه للوهلة الأولى في الصورة ؟
1- وجه إمرأة عجوز
2- شابة تدير ظهرها
3- إن رأيت الإحتمالين في الوقت نفسه



إن رأيتِ إمرأة عجوز: أنتِ شخصية عفوية إلى أبعد الحدود وتتبعين حدسكِ، فتتصرفين بالطريقة التي يمليها عليكِ قلبكِ دون التفكير ملياً. رغم أنّ هذه النقطة تعكس شفافيتكِ وقلبكِ الطيب الذي لا يحمل أي نوايا سيئة تجاه أحد، إلّا أنّكِ قد تقعين في بعض المتاعب بسبب عدم أخذ تداعيات تصرفكِ بعين الإعتبار. دمعتكِ سخية كما أنكِ سريعة الإنفعال، ولكنكِ تهدئين بالسرعة نفسها!
إن رأيت شابة تدير ظهرها: أنتِ شخصية واقعية وتستندين في قراراتكِ على الحقائق الملموسة، لا على المشاعر والأحاسيس. تركّزين على التفاصيل الصغيرة عند إنجاز المهام المطلوبة منكِ، ولكن ذلك قد يتسبب بتفويتك لما يعرف بـ"الصورة الكبيرة" للأمور. يتهمكِ البعض بأنكِ قاسية القلب، ولكنكِ في قرارة نفسكِ تنزعجين من إضطراركِ لإتخاذ بعض القرارات التي تغلبين فيها عقلكِ على قلبكِ.
إن رأيت الإحتمالين في الوقت نفسه: أنتِ شخصية ذكية وسريعة البديهة، إذ لا يفوتكِ أي تفصيل مهما كان صغيراً، كما أنكِ تستطيعين كشف نوايا الآخرين منذ اللقاء الأول. لا تطيقين الكذب مهما كانت دوافعه بريئة، وتستطيعين التمييز ما بينه وبين الحقيقة بكلّ سهولة. تحسنين تحقيق التوازن ما بين عقلكِ وقلبكِ في إتخاذ القرارات
____________________________________________

إقرأ أيضا