جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 23 أغسطس، 2017

حذرها الاطباء بأنها قد لا تستطيع الحمل.. وما فعلته غيّر حياتها بشكل جذري!





حذرها الاطباء بأنها قد لا تستطيع الحمل.. وما فعلته غيّر حياتها بشكل جذري!


قد يعاني البعض من الكيلوغرامات الزائدة في الجسم وهذا المشكلة ليست مدعاة للخجل ابداً، إلا أن لكن الكثير من الوزن الزائد له تداعيات جدية على الصحة، إضافة إلى أن الوزن الزائد قد يكون واحداً من بين العوامل المؤدية الى مشكلات الخصوبة والإنجاب في الكثير من الأوقات وهذا ما حصل تماماً مع هذه المرأة الأسترالية ريبيكا لي.

كانت ريبيكا،30 عاماً، تزن أكثر من 114 كيلوغراماً عندما حذّرها طبيبها بأن وزنها قد يحرمها جدياً من الحمل والإنجاب.

أثار كلام الطبيب في نفس ريبيكا الخوف والقلق إلا أنه أيضاً زرع فيها عزيمة وإصراراً لم تختبرهما طيلة حياتها، فالإنجاب بالنسبة اليها حلم لطالما تمنت تحقيقه وقررت ألا تدع مجرد كيلوغرامات تقف في طريق ذلك.

توقفت ريبيكا عن تناول البيتزا وهو الطعام المفضل لديها والذي كانت تتناوله يومياً وبكميات كبيرة، ثم بدأت تقلع تدريجياً عن تناول الوجبات الدسمة وذات السعرات الحرارية الكثيرة الى أن توقفت عنها بعد فترة وجيزة فتمكنت من خسارة أكثر من 38 كيلوغراماً.

أصبحت ريبيكا تزن 76 كيلوغراماً، وبهذا الوزن بات بإمكانها أن تحمل وتعيش حياتها بشكل طبيعي، كما بدأت بعدها تمارس الرياضة بصفة يومية واصبح نظامها الحياتي صحياً.

تعيش ريبيكا اليوم حياة جديدة وتنصح كل امرأة تختبر ما مرت به هي بأنها اذا لم تحب ما هي عليه اليوم فما من داعٍ لأن تكون كذلك غداً.

____________________________________________

إقرأ أيضا