جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 24 أغسطس، 2017

شاهد رجل يتهم شبحاً بفتح نافذة منزله ويصورة ايضا!




قال رجل مهتم بالظواهر الخارقة، إنه استطاع إثبات أن منزله مسكون بالأشباح، بعد أن تمكن من تصوير شبح، وهو يقوم بفتح نافذة المنزل على الرغم من أنها كانت محكمة الإغلاق.


ولطالما كان أندرو وارد (62 عاماً)، على قناعة بأن الكوخ الذي يزيد عمره عن 400 عام في مدينة كامبردج شاير البريطانية مسكون بالأشباح، وهذا ما دفعه إلى نصب كاميرا، لتصوير أية ظواهر غير طبيعية تحدث في المنزل، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويعتقد أندرو الذي يعمل كتاجر، أن هذا الفيديو الذي صورته الكاميرا، دليل كاف لإثبات أن المنزل مسكون بالأشباح، وذلك بعد نحو 30 عاماً من الشائعات والتكهنات، التي أطلقها سكان الكوخ السابقين.

وفي الفيديو المرعب، يظهر مصراع النافذة وهو يفتح من تلقاء نفسه، على الرغم من عدم وجود أي شخص بالقرب منه. ويعلّق أندرو على ذلك بالقول "من المؤكد أنه شبح، كنت أعرف بوجود شبح في المكان، وكنت عازماً على إثبات ذلك".

وأضاف أندرو "في كل ليلة يحدث شيء غريب في المنزل، فأنا أقفل النوافذ بشكل جيد قبل النوم، وعندما أستيقظ أجدها مفتوحة، وفي بعض الأحيان تكون الستائر مرفوعة من تلقاء نفسها، وعلى الأرجح هذا من فعل شبح، وليس لدي أي تفسير آخر لذلك".


_______________________________________________

إقرأ أيضا