جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 20 أغسطس، 2017

رجل يقود سيارته 12 ميلاً بمسمار مغروس في قلبه !!




اضطر رجل أمريكي لقيادة سيارته بنفسه إلى المستشفى، بعد أن أطلق عن طريق الخطأ مسماراً انغرس داخل قلبه، ونجا من الموت بمعجزة.

وكان دوغ بيرغسون (52 عاماً) يقوم ببعض التصليحات في منزله بولاية ويسكونسن، عندما انطلق مسمار من آلة تثبيت المسامير، ليرتد عن بعض الأخشاب وينغرس في صدره، ولم يكن أحد متواجداً لتقديم المساعدة له، فما كان منه إلا أن قاد سيارته لمسافة 12 ميلاً، ووصل إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة، بحسب صحيفة أي بي سي شيكاغو.

وقال بيرغسون بعد الحادثة التي وقعت في 25 يوليو (تموز) الماضي، في حديث لوكالة أسوشييتد بريس: "اعتقدت أن المسار لم يدخل في جسدي، نظرت إلى الأسفل، ولم أتمكن من مشاهدة شيء، لم أشعر بأي قلق بشأن الإصابة، ولم يكن هناك أي ألم يذكر، كما لم أشاهد أية دماء تسيل من الجرح".

وعندما نزع بيرغسون قميصه، أدرك أن نحو بوصة من المسمار الذي يبلغ طوله 3 بوصات، قد انغرس داخل صدره. وأضاف: "كنت أستطيع رؤية المسمار يتحرك مع كل دقة في قلبي، وعند هذه اللحظة، بدأ الرعب ينتابني، وأدركت أن عليَّ الوصول إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن".

وما كان من بيرغسون إلا أن سارع إلى سيارته، وقادها لمدة 10 دقائق إلى أقرب مستشفى، حيث أظهرت صور الأشعة السينية، أن المسمار كان على بعد ميليمترات من الشريان الرئيسي للقلب. وتمكن الأطباء من إزالة المسمار، وعاد بيرغسون إلى حياته الطبيعية بعد أيام قليلة من الحادثة.


_______________________________________________

إقرأ أيضا