جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 8 أغسطس، 2017

طالب يواجه دعوى قضائية بسبب نجاحاته الدراسية! لن تصدق ما حدث !





طالب يواجه دعوى قضائية بسبب نجاحاته الدراسية!


ذكرت صحف ألمانية ان جامعة الدراسات التطبيقية للاقتصاد والادارة بمدينة إسن غرب ألمانيا رفعت دعوى قضائية ضد احد متخرجيها الذي تمكن من الحصول على درجتي البكلوريوس والماجستير قبل الموعد المقرر.

وكتبت صحيفة "بيلد" الالمانية ان مارسيل بول المنحدر من مدينة آرنسبرغ تخرج في الجامعة في آب من العام الماضي. وصرف الطالب 20 شهرا، ما يعادل 3 فصول دراسية، لاتمام دراسته، فيما تصل مدة التعلم لنيل درجتي البكلوريوس والماجستير في الجامعة الى 11 فصلا.

وأشارت صحيفة "دير ويستن" الى أن بول تمكن من التخرج في هذه الفترة القصيرة بفضل مساعدة اثنين من زملائه في الدراسة، اذ اتفق الاصدقاء الثلاثة على حضور كل واحد منهم لمحاضرات مختلفة وتبادل المعلومات الجديدة فيما بينهم بعد الدروس. ولا تذكر الصحف كيف كانت نجاحات زميلَيْ بول.

وسمح التعلم السريع لبول بتوفير أكبر قسط من مصاريف الدراسة لأنه لم يسدد التكاليف الدراسية سوى لمدة 20 شهراً.

وبعد التخرج حصل الطالب على رسالة من ادارة الجامعة جاء فيها أن بول مدين بمبلغ مالي للجامعة قدره 3 آلاف يورو، ومع ذلك فان هذا المبلغ أقل بكثير من المبلغ المستحق لطلاب البكلوريوس والماجستير لو انهم التزموا بالفترة الدراسة الكاملة.

وقال بول انه فوجئ بمزاعم الجامعة لأنه كان قد اتفق مع ادارتها بشأن حجم تكاليف الدراسة ومواعيد الدفع. من جهتها رفضت الجامعة التعليق على الأمر.



____________________________________________

إقرأ أيضا