جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 9 سبتمبر، 2017

حددي أيّ راحة يد تشبه يدك.. واعرفي ماذا تخفي شخصيتك!




راقبي نماذج راحات اليد في الصورة المرفقة، ثمّ راقبي يدك لتعرفي أيّ نموذج ينطبق عليك، لتعرفي ما هي خفايا شخصيّتك:

1- لديك شخصيّة ودودة جدّاً، ومن السهل عليك تكوين صداقات مع أشخاص جدد. طباعك سهلة، وأنت دائماً مستعدّة لتجربة كلّ شيء جديد، طبعاً ضمن المعقول. والناس يتكلّمون بأحيان كثيرة عن طيبة قلبك وحنّيتك.

2- تُشعرين الناس من حولك بالراحة، ولهذا فهم يفتحون لك قلبهم وأفكارهم. قلبك الطيّب وشخصيّتك اللطيفة وروحك الحلوة تجعل الناس يتقرّبون منك بعد وقت قصير من معرفتهم بك. والناس يشعرون أيضاً بأنّه يمكنهم أن يكونوا صادقين معك، وبإطلاعك على مشاكلهم، خصوصاً وأنّك متعاطفة جدّاً معهم، وتشجّعينهم ليجدوا حلولاً مناسبة لهم.

3- لديك مواهب عديدة في مجالات مختلفة، والناس يتطلّعون إليك على أنّك قائدتهم. بعضهم يشعرون ببعض الغيرة منك، وينظرون إليك بحسد، ولكن معظم الناس معجبون بقدراتك. ستكونين ناجحة جدّاً في حياتك، طالما أّنّك تظّلين صادقة مع نفسك، وصادقة بشأن أصولك.

4- لديك قلب من ذهب وتجدين الإكتفاء الذاتي عندما تساعدين الاشخاص الذين هم بحاجة إليك. والمقولة القديمة "للعطاء بركة أكبر من التلقّي" هي فعليّاً المقولة التي تسيّر حياتك. تسعَدين للغاية عندما تُسعِدين الآخرين. وهذا أمر رائع في شخصيّتك.

5- لديك يد مختلفة عن الأيدي الأخرى، لذا أنت لا تنتمين إلى أي فئة. من هذا المنطلق، أنت تتمتّعين بذكاء لامع جدّاً. والناس يحاولون بشدّة معرفة ما هي صفاتك الحقيقيّة، ولكنّهم لا يستطيعون أن يحدّدوا ذلك. وهذا الأمر يعزّز جاذبيّـك تجاه الأفراد من الجنس الآخر. خصوصاً وأنّ بعضاً من اللغز يكتنف شخصيّتك، وهذا سبب قويّ لشعور الآخرين بالانجذاب نحوك.
_______________________________________________

إقرأ أيضا