جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 13 سبتمبر، 2017

أليك سيدتى 10 علامات تدل على أنكِ وجدتِ الزوج المثالي




ليس هناك شخص كامل في هذا العالم، لكن عندما نغرم نعتقد بأننا وجدنا الشريك المثالي الذي يمتلك كل ما هو جيد، جميل وحقيقي.

ومع الوقت، قد نبدأ بامتلاك بعض الشكوك بشأن اختيارنا الشخص المناسب.تاليا لائحة من 10 علامات على زواجك من الرجل المثالي :

1. ليس خائفًا من الصعوبات ومستعد لحل أي مشكلاتالرجل الحقيقي لا يتفوّه فقط بكلمات جميلة لكنه أيضًا يقوم بأفعال حاسمة.

وفي المواقف الصعبة، يكون دائمًا مستعدا ليكون بجانبك.

2. يمكنه تحضير العشاء بنفسه (دون استخدام كل الصحون الموجودة في المطبخ) المرأة المعاصرة تعتقد بأن الرجل الذي يبدو ذكوريًا ويمكنه الطهو هو الزوج المثالي. ولا يحتاج إلى شيء مميز.

حتى إذا كان فقط يقطّع البطيخ شرائح ويرتبها بشكل جيد على طبق التقديم، سيسعد المرأة.

3. سيدعمكِ دائمًا.. حتى إذا ارتكبتِ خطأ كبيرًانقترف جميعًا الأخطاء، وعنما يحدث هذا، يجب أن يكون شريكك بجانكِ. حتى إذا كنتِ مخطئة. في أي موقف، يجب أن يدعمكِ زوجك بدلًا من لومكِ.

4. يهتم بالتفاصيلهذا لا يعني أن على رجلك معرفة كل تفصيلة لحياتكِ أو يتذكّر ما كنتِ ترتدين في اليوم الذي قابلك فيه، لكنه يلاحظ الأشياء التي تهمكِ. يعرف كم من السكر تضعين في كوب الشاي الذي تحتسينه وأغنيتكِ المفضّلة.

5. هو حكيم وليس ذكيًّا فقطقد يكون من المفيد أن يكون بجوارك شخصٌ يمكنه شرح فيزياء الكم، لكن الأهم حتى هو وجود رجل بإمكانه إيجاد حل لمشكلات الحياة العادية. إذا كان رجلكِ قادرا على منحك نصيحة جيدة عندما تكونين على خلاف مع والدتك، فأنتِ محظوظة للغاية.

6. يعلم كيفية إبهاجكعندما تشعرين بالسوء، يعلم رجلكِ دائمًا كيف يُخرجك من حزنكِ: سيُخبركِ مزحة رائعة، يدعمكِ أو يقوم بأشياء أخرى تجعلكِ تشعرين بحال أفضل.

7. يعلم كيفية التسوية والمساومةيمكن للرجل المثالي إيجاد لغة مشتركة مع رجال الشرطة، السباكين وامرأة باكية . يمكنه حتى التعامل مع جار سيئ.

8. لا ينسى بشأن مشاكلك فور خروجه من المنزليجد الرجال عادةً صعوبة في التركيز على أكثر من مهمة واحدة في نفس الوقت، لكن الشخص المحب يجعل مشكلاتك أولوية ولا يؤجلها.

9. رأيكِ يهمّهالعلاقة بين الزوج والزوجة لا يجب أن تتعلق بالعيش معًا يحتاجان أيضًا إلى أن يُصبحا صديقين وناصحين لبعضيهما، هذا لا يعني أن على الرجل أن يكون خاضعًا لأوامر زوجته، فتعلّم كيفية اتخاذ القرارات معًا عنصر أساسي للزواج السعيد.

10. يساعد في مهام المنزلإذا كان زوجكِ يقدرك ويحترمك، لن يجعلك تشعرين أبدًا بأنك خادمته الشخصية. يتفهم أنكِ متعبة في العمل ولهذا هو دائمًا مستعد للمساعدة في تنظيف المنزل إذا طلبتِ منه.

إلا أن القيام بالأعمال المنزلية معًا تعد طريقة رائعة لإنجاز العمل أسرع وقضاء الوقت كزوجين.من الواضح أن لكل شخص فكرته الخاصة بشأن العلاقة المثالية. والسمات التي تجعل الرجل شريكا مثاليا مختلفة للجميع، إلا أن إيجاد شخص يمنحك الأولوية ويمكنكِ أيضًا منحه إياها، هو المفتاح للزواج السعيد.

_______________________________________________

إقرأ أيضا