جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 21 سبتمبر، 2017

ما هو سرّ الرمز 239 الذي يتنبأ بنهاية العالم؟




يعتقد العديد من المروجين لنظريات المؤامرة وعامة الناس أن نهاية العالم ستبدأ يوم السبت 23 أيلول الجاري، اعتماداً على عدد من النبوءات القديمة.

ويعتمد المصدقين لهذه النبوءات، على حركة النجوم والكواكب، لتحديد هذا التاريخ، حيث يُتوقع أن يقع كل من المشتري والقمر وكوكبة العذراء على خط واحد، وهو ما يتطابق مع تنبؤات كتاب العهد الجديد، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

والمثير للاهتمام، أن هناك عدداً كبيراً من الأفلام والعروض التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية، تظهر الرقم 239، ويعتقد البعض أن هذا التاريخ، سيشهد ظهور كوكب عملاق يدعى نيبرو، قبل أن يصطدم بالأرض. وهناك علامات أخرى على قرب نهاية العالم بحسب المروجون له، ومن بينها الكسوف الكلي النادر للشمس، الذي غطى الولايات المتحدة بالظلام في الشهر الماضي.

ويقول بعض الذين يتبنون هذه الفكرة، أن الرقم 23 أو 239 ظهر في العديد من أفلام السينما والبرامج والمقاطع الموسيقية، ففي فيلم 'ديب إيمباكت' الذي أنتج عام 1988 والذي يتحدث عن كوكب عملاق على وشكل الاصطدام بالأرض، يظهر الرقم 9-23 في الكهوف تحت الأرض.

وظهر الرقم في فيلم سان أنديراس داخل مكتب البروفيسور، والذي يتناول قصة زلزال مدمر. وفي فيلم 'ريد دون' من إنتاج عام 2012، والذي يتناول قصة غزو كوريا الشمالية للولايات المتحدة الأمريكية، يظهر لاعب كرة قدم أمريكية يحمل الرقم 9، وهو يصرخ 22- 22 قبل إنطفاء الأنوار في الملعب، بعد إطلاق العدو صاروخ نووي، وفي اليوم التالي الذي يصادف 23 أيلول تظهر المدينة وقد تحولت إلى جحيم.

وتشمل القائمة، عدداً آخر من الأفلام، مثل فولكانو، وكاست واي، وغوست باسترز، وليتل شوب أوف هيرور، بل وتم إنتاج فيلم بعنوان 'الرقم 23' من بطولة النجم جيم كاري. والمثير للاهتمام أن معظم هذه الأفلام، تتحدث عن كوارث طبيعية، أو أحداث مروعة تهدد بفناء البشرية.


____________________________________________

إقرأ أيضا