جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

نشرت صورة لطفلها وتحذر الجميع .. لاتدعو احدا يقترب من اطفالكم ابدا !





نشرت صورة لطفلها وتحذر الجميع لاتدعو احدا يقترب من اطفالكم ابدا


تحدث بعض من الحالات النادرة التي تجعلنا نعيد النظر في أمور كثيرة نقوم بها، قد نظن أنها أمور عادية، ولكن نصاب بالصدمة في كون وقوع الحوادث من تلك الأمور العادية، وتلك المرأة حدثت معها شيئا غريبا لطفلتها وأرادت توعية الأمهات من حدوث ذلك لأطفالها.

تقوم بسرد القصة المرأة التي تدعي كلير هدر سون، والتي تبلغ من العمر 333 عاما، بصور لطفلتها التي تبلغ من العمر ثلاث شهور، ولم تكن عادية على الإطلاق فقد ظهرت فيها الطفلة بصورة مخيفة وتلك الصور حصدت ملايين من التساؤلات عن السبب الذي جعل تلك الطفلة تظهر بهذا الشكل المرعب، ولكن لاحظ الكثير بعض من الكلمات للأم على الصور حيث كتبت تحذيرا لجميع الأمهات لا تجعلي أي شخص مهما كانت قرابته أن يقترب من أطفالك. 

فقد قامت بنشر تلك الصور بعد أن تعرضت طفلتها لهذا الشكل حيث بعد أن قامت بالولادة، وأتي إليها أقاربها وأصدقائها لتهنئها ظلوا يحملون الطفلة ويقبلونها، وبدأت الطفلة تعاني من ارتفاع درجة الحرارة ثم تحولت إلي ظهور بقع حمراء في وجهها، وخاصة حول الفم والخد، وأخذتها وذهبت مسرعة إلي المستشفي التي حولتها إلي العناية المركزة حتى يحاولون إنقاذها من موت محقق، واستطاع الأطباء علاجها، ولكن ظلت بعض الندابات آثر البقع. وكان السبب وجود اللعاب الناتج من القبلات التي كانت من الأهل والأقارب.

____________________________________________

إقرأ أيضا