جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 26 أكتوبر، 2017

لن تصدقوا ماهو أكثر تفصيل يجذب في جسم المرأة بنظر الرجل!





المؤخرة أم الثديين أم الساقين؟

من أكثر المواضيع المثيرة للجدل والتي تختلف حولها وجهات النظر هو التفصيل في جسم المرأة المفضّل لدى الرجال. لا مجال للشموليّة حول هذه النقطة، إذ أن ذوق الرجال يختلف بين شخص وآخر، منهم من يفضّل المرأة الممتلئة القوام ذات المفاتن البارزة وآخرون تجذبهم المرأة النحيفة والممشوقة.

لهذه الغاية قرّر القيام ببحث لكشف هذا اللغز أخيرا إلى العلن، ومن خلال دراسة استقصائيّة سئِل أكثر من 2000 رجل عن شكل جسم المرأة الذي يلفته أوّلا ومن ثم تم التطرّق إلى التفصيل الأكثر جاذبيّة بحسب كل فئة، وهذه كانت النتيجة:

48% من الرجال يفضلون المرأة الممتلئة القوام، 24% تجذبهم المرأة ذات الجسم العادي بينما 22.4% يحبّون المرأة النحيفة، وأخيرا تشكّل المرأة ذات العضلات المنحوتة هوس 3.8% من الرجال.
على هذا الأساس انطلقت الدراسة لاحقا لتبيان ما هو التفصيل في جسم المرأة الذي يلفت انتباه كل فئة:

بالنسبة للمجموعتين اللتين تفضّلان المرأة الممتلئة وصاحبة الجسم العاديّ، احتل الثديين الصدارة فيما أتت المؤخّرة في المرتبة الثانية، الساقين في المرتبة الثالثة، المعدة في المرتبة الرابعة والذراعين في المرتبة الأخيرة. هو لأمر متوقّع أن تتربّع مفاتن المرأة الممتلئة على عرش أكثر التفاصيل جاذبيّة في جسمها.

من جهة أخرى، رأى الرجال الذين يفضّلون المرأة النحيفة أن المؤخّرة هي أكثر الأعضاء جاذبيّة في نظرهم، فيما حل الثديين في المرتبة الثانية وبقي الترتيب نفسه بالنسبة لباقي الأعضاء.
في نهاية الدراسة، شدّد هذا الموقع على أهميّة تقبّل المرأة لذاتها مهما كان شكل الجسم الذي تتمتّع به، عليها أن تحب نفسها وتعتني بجسدها على الرغم من الضغوطات التي تعاني منها في هذا المجتمع المبني على الظواهر.
____________________________________________

إقرأ أيضا