جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 25 أكتوبر، 2017

إعترافات رجال: هذا ما حقًا يثيرنا في المرأة!




أمور وتصرفات كثيرة تقوم بها المرأة تثير الرجل سواء في الحياة الزوجية ام خارجها. ومعظم هذه الأمور تدركينها سيدتي جيدًا وقد تطرقنا اليها في سابقًا ومن بينها روائح غريبة تثير الرجل لم تخطر في بالك قط.

خوف المرأة: لا تتفاجأي عزيزتي فبعض الرجال يحبون خوف المرأة ويعتبرونه مثيرًا الى حد كبير فالخوف يتيح الفرصة للرجل لأن يظهر أمام زوجته بدور البطل والمطمئن لها.

وضعها لمنشفة على رأسها: يجد الرجل إثارة كبيرة لدى رؤية زوجته تخرج من الحمام واضعة منشفة على رأسها اذ توحي له بالعذوبة والنقاء.

إهمالها لمظهرها: الرجل يحب المرأة صاحبة المظهر الجميل والمرتب وهذا لا شك فيه، لكن هل تعلمين أن بعض الرجال يثيرهم إهمالها لمظهرها الى حد كبير؟ وبخاصة لدى رؤيتها في الصباح وهي ترتدي ثياب النوم وشعرها مبعثر.

مشاهدتها وهي تضع المكياج: يجد الكثير من الرجل في رؤية زوجاتهنّ يضعن المكياج أمر مثير للغاية بالرغم من أنهم يتذمرون بشكل دائم من الوقت الطويل الذي تمضيه النساء في التبرج. لكن لا تصدقي أنه يتذمر من قلبه فهذه العادة من بين المتع الخفية له.

لثغتها:  لديك لثغة في حرف ما؟ لا تقلقي ولا تتذمري منها فهي من أكثر الأمور التي تثير الرجل وبخاصة عندما تهمس المرأة في أذنه فهي توحي له بالتميز والخصوصية.
____________________________________________

إقرأ أيضا