جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 4 نوفمبر، 2017

فى يوم عيد ميلادها فاجئ حبيبته الخائنة بهدية لم تخطر على البال .. لن تتخيل ما هى !





فى يوم عيد ميلادها فاجئ حبيبته الخائنة بهدية لم تخطر على البال


كان يحبها كثيرا واكتشف خيانتها له فقرر في عيد ميلادها الذي تصادف وقت اكتشافه لخيانتها ان يهديها هدية مناسبه لذلك وبالغعل ربط عينيها قبل ان تفتح الهدية

 وحينما رأتها وجدتها عبارة عن محادثات لها مع بعض الشباب تكشف خيانتها فانصدمت وهنا طلب منه ان تخرج من بيته علي الفور فى رعب وذهول الخيانة ابشع شئ فى الدنيا لذلك الخائن دائما فى النهاية ينكشف باى طريقة او وسيلة او ظرف الكذب ليس له رجلين كما يقول المثل الشعبى.

____________________________________________

إقرأ أيضا