جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 19 نوفمبر 2017

اذا رأيتم علاقة ملابس مثل هذه فاتصلوا بالشرطة فورا والسبب مفاجئ !





اذا رائيتم علاقة ملابس مثل هذه فاتصلوا بالشرطة فورا


التطور الكبير في عالم لتكنولوجية سلاح ذو حدين، فنحن الآن نقوم بالعمل وإرسال جميع ما نحتاجه بالبريد الالكتروني، ونشاهد أحبائنا بدلا من أن الشوق يحرق قلبونا، وكنا نتراسل بالخطابات، ولكن اليوم أصبح كل شيء أسهل.

ولكن بعض من الأشخاص ضعاف النفوس أصبحوا يستخدمون تلك التكنولوجية بطريقة خاطئة، مثل هذا الشيء والذي إذا وجدتموه في أي مكان عليكم بإبلاغ الشرطة على الفور، لأنه ليس كما تشاهدونه، فلو كان يبدوا من الظاهر أنه علاقة الملابس،والذي يتم تعليق فيه الملابس التي يتم تغييرها في بروفة محلات الملابس، وفي المحلات والمطاعم، ليس كما تظنون.

فإنها كاميرا صغيرة جدا لا يمكنكم مشاهدتها فتلك السيدة كانت تقوم بتغيير ملابسها في احد الفنادق، 

والتي اختارته من بين الفنادق الأخرى لأنه أنيق وذو مستوى عالي، ولكن عندما دققت النظر جديا وجدت أن ضوء ضعيف ينبثق من هذه العلاقة، ولم تجد كاميرا فقط، بل أيضا وجدت معه ميكروفون لتسجيل الصوت، وإنها استطاعت تمييزها لرؤيتها في السابق، في أحد الأماكن التي كانت تعمل بها وتم إبلاغ الشرطة على الفور ولكنها لم تعلم لماذا تام وضعها من قبل إدارة الفندق، ولا تعلم إن كانوا يضعونها للتجسس على الزبائن..

كيف تكتشفون أن هناك كاميرا تتجسس عليكم أم لا؟ في المكان الذي تتواجدون فيه قوموا بإطفاء الأنوار جميعها، وقوموا بمشاهدة المكان إذا كان يوجد ضوء ينبعث أحمر أو أخضر، وإن لم تجدوا فليس هناك أمر خاطئ، ولكن استعملوا هاتفكم الذكي لمشاهدتها لأنكم لن تستطيعوا مشاهدتها بالعين.

____________________________________________

إقرأ أيضا