جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 6 نوفمبر، 2017

تناولت التمر قبل الزفاف 3 مرات يوميا ولمدة شهر.. ثم!




يعتبر التمر من أهم أنواع الفواكه في بلادنا العربية، ويتحلى يمزايا صحية مذهلة تجعله خياراً مثالياً لكل من يريد أن يتبع نظاماً غذائياً مدروساً ودقيقاً. التجربة التي سنعرضها تبرهن أنّ التمر له أيضاً مزايا في مجال العناية بالجمال، ويمكن أن يكون سبيلك للحصول على بشرة شابة ومشرقة، من خلال تجربة عروس تناولت التمر قبل الزفاف 3 مرات يوميا ولمدة شهر كامل.

تناول حبتين من التمر صباحاً وظهراً ومساءً يمكن أن يكون علاجاً للكثير من مشاكل البشرة التي تعانين منها، فهذه العروس أكّدت تجربتها المميزة، لأنّها لاحظت التغير المفاجئ الذي طرأ على بشرتها، وجعلها أكثر إشراقاً مما كانت عليه سابقاً، ولعلّ ذلك يعود إلى تزويد جسمها بالفيتامينات والعناصر الغنية مثل كالمنغانيز والزنك والأملاح المعدنية، والكالسيوم والفسفور. وفي هذا السياق من المهم أن تعرفي تفصيلياً عن فوائد جماليّة التمر المجفف في مجال العناية بالبشرة والشعر

فوائد التمر للبشرة
ومن خلال هذه التجربة، ننصحك بإدراج التمر في نظامك الصحي، شرط عدم الإكثار منه نظراً للنسبة العالية من السكريات التي يحتويها. ويمكنك أيضاَ ادخاله كمكوّن في خلطات العناية بالبشرة.
والطريقة تتلخص بطحن حبتين أو ثلاث منه، ثم مزجها مع ملعقة من العسل وأخرى من زيت الزيتون عليه، وإكمال التحريك لتحصلي على ما يشبه العجينة. ضعي المزيج على وجهك لمدة ساعة كاملة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاترة، لتلاحظي أنّ الشوائب والتعب والبهتان بدأ بالاختفاء.
____________________________________________

إقرأ أيضا