جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 11 نوفمبر، 2017

قضى على حياة ابنته الرضيعة وزوجته والسبب صدم الجميع !





قضى على حياة ابنته الرضيعة وزوجته والسبب صدم الجميع


سارة تعمل صحفية وعمرها (27) عاما، تسكن في منطقة ترسا تابعة لمركز أبو النمرس، في محافظة الجيزة، تزوجت من حازم سعد، وعمره (33) عاما، ويعمل طباخ في مطعم مشهور، يشاء القدر أن يطلق زوجته الأولي بعد أسبوع واحد من الزواج، بسبب غيرته الشديدة، التي هي سب مقتل سارة أيضا وأخذ الشقة المقابلة لوالدتها لوضع به محتوياته، وخلال تردده إلي الشقة هو أخواته من الإناث، شاهدوا سارة، وعزموا على طلبها للزواج، وبالفعل تزوجا، وأثمر هذا الزواج عن طفلة.

لكل زواج المشاجرات التي تحدث فيه ولكن تلك المشاجرات لم تمر بمرور الكرام فدوما كان الزوج يتعدي بالضرب على زوجته حتى جاء الزوج واتخذ قرار أنه سيقتلها.

تركت سارة عملها بعد عام من الزواج، وخلال هذا العام ذاقت جميع أنواع العذاب الذي يمكن أن تتخيله مع زوجها، فهو دائم الغيرة بشكل جنوني، حيث أنه كان يغير عليها من أخواتها الشباب، بالإضافة إلي أنه مر بضائقة مالية، وعند سؤالها عن مبلغ من المال الذي دفعت ثمنه حياتها رفضت، وهنا عزم على قتلها.

وقام بضبط المنبه حتى يستيقظ في الساعة السادسة صباحا وقام بكتم أنفاسها ثم طعنها 20 طعنة، وقام بفصل رأسها عن جسدها، ولم يرحم طفلته الصغيرة التي لم تكمل 27 يوما، بنفس ما قام به مع والدتها، وأخبر في التحقيقات أنه قال قبل أن يقتلها بسم الله،الله أكبر

____________________________________________

إقرأ أيضا