جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 17 نوفمبر 2017

هذا الشاب ادعى أنه عاش في المريخ.. وأذهل العلماء بمعارفه! فما هى الحقيقه ؟!





هذا الشاب ادعى أنه عاش في المريخ.. وأذهل العلماء بمعارفه!


 أذهل بوريسكا كيبريانوفيتش، 20 عامًا، العلماء بمعرفته الواسعة بالفضاء الخارجي، بعد أن ادعى أنه عاش في المريخ في حياة سابقة.

ويبدو أن علامات التميز التي ظهرت عليه منذ كان طفلًا أثارت حيرة والديه، إذ كان قادرًا على النطق بعد أشهر من ولادته، وكثيرًا ما تحدث عن أمور غريبة مثل الحضارات الفضائية، بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل".

وتؤكد والدة الشاب التي تعمل طبيبة، أنها تصدق أقواله، وأنه أظهر أول إشارات العبقرية بعد أسبوعين فقط من ولادته، كما كان قادرًا على القراءة والكتابة والرسم في عمر العامين، وهو ما اعتبره الأطباء غريبًا ومدهشًا لطفل في مثل سنه، وتقول: "كان بوريس طفلًا مميزًا، إذ كان قادرًا على رفع رأسه من دون مساعدة منذ كان عمره أسبوعين فقط".

ووفقًا لموقع "ديلي ميل"، ادعى بوريس الذي ينحدر من مدينة فلغوغراد الروسية، أنه عاش في المريخ في الماضي البعيد، في حضارة متطورة أسسها فضائيون قادرون على السفر بين النجوم، يبلغ طولهم 7 أقدام، ويتنفسون غاز ثاني أوكسيد الكربون، إلا أن حربًا نووية دمرت هذه الحضارة، ودفعت المريخيين للعيش تحت الأرض في الكوكب الأحمر حتى يومنا هذا، ويزعم أنهم خالدون.

ويؤكد بوريس أيضًا أن علاقة المريخيين كانت قوية بالمصريين القدماء، وأنه كان طيارًا سافر من المريخ إلى الأرض حيث ولد من جديد عام 1996، ويزعم أنّ الجنس البشري يمكنه أن يكتشف الكثير ويكون أكثر معرفة وانفتاحًا، إذا عرف السرّ الموجود في أبو الهول العظيم في الجيزة في مصر، حيث يقول: "الحياة البشرية ستتغير تمامًا عندما يفتح أبو الهول، والقفل مخفي في مكان ما خلف أذنه إلا أني لا أستطيع تذكر المكان بالضبط".

____________________________________________

إقرأ أيضا