جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 15 يناير 2018

اذا كان زوجك يفعل هذه الاشياء فتأكدى انه على علاقه بإمرأة اخرى !




اذا كان زوجك يفعل هذه الاشياء فتأكدى انه على علاقه بإمرأة اخرى !


الحب احساس رائع! فالشريك ضروري في الحياة، فهو يبادلك أفراحك، ومخاوفك، ومشاكلك وتطلعاتك. ولكن ماذا لو تبيّن لك أن هذا الشخص الذي تثقين به غشّاش؟ الشخص الذي اعتقدت أنه لك، يبتعد عنك ببطء ويصبح شخصاً آخر...

تتساءلين إن كان شريك حياتك على علاقة مع أمرأة أخرى، والأسوء من ذلك، إنه لا يقوم بأي جهد للحفاظ على علاقتكما. في هذه الظروف، كيف يمكنك التأكّد إذا كان زوجك أو حبيبك على علاقة بأمرأة أخرى؟ 

العلاقات فريدة من نوعها وقد تختلف الطريقة التي يتعامل بها كل زوجين من بعضهما البعض.
فيما يلي علامات على أن شريكك غير مخلص. ولكن لا تتسرّعي في إلاستنتاج دون وجود الحصول على أي دليل ملموس.

1- الاهتمام الزائد بمظهره
في ظل الظروف العادية، قد تتساءلين عن سبب اهتمام زوجك الزائد بمظهره.احترسي، يمكن أن يكون هذه الأهتمام المفاجىء بشكله من أول علامات الخيانة. سوف تشعرين ان زوجك حريص على أن يبدو بشكل جيّد وبتغييرأسلوب ملابسه. وسوف يبدأ بشراء ملابس جديدة وقضاء المزيد من الوقت أمام المرآة والأهتمام بجسمه. إذا لاحظت أن زوجك يبذل الكثير من الجهد في الصباح من اجل اختيار ملابسه قبل الذهايب إلى العمل، ربما يكون هناك زميلة جديدة في المكتب يحاول لفت انتباهها. أو، إذا فجأة لاحظت أن يقضي ساعات مجنونة في صالة الرياضية، وهناك احتمالات انه يحاول الحصول على شكل أفضل بسبب حب جديد على الأرجح مع امرأة أصغر سناً.
قد تلاحظ أن زوجك يعمل على تجديد شبابه مع تسريحة جديدة أو صبغ شعره لتغطية الشيب أو تغيير رائحة عطره الخ...

2- البرود العاطفي
إذا كنت تشعرين أن زوجك يبتعد عنك على المستوى العاطفي، فغالباً ما تكون من أول علامات الخيانة. وسوف يجد صعوبة في استثمار وقته ومشاعره على شخصين، وبالتالي، سوف يضعك في المرتبة الثانية من أولوياته وحياته. ستلاحظين أن الاتصال العاطفي الذي شاركته في وقت سابق مفقود الآن

3- تغيير ملحوظ في موقفه
إذا كان زوجك على علاقة، سيعاني من ضغوطات عديدة يمكن أن تظهر في الكثير من الأحيان في الطريقة التي يتفاعل بها معك. في جهوده لتحقيق التوازن بين العلاقتين، سيخلق وضعاً ينتهي بالقتال وبإلقاء اللوم عليك على كل ما يحدث في حياته.
ستلاحظ أيضا تحولاً مفاجئاً في موقفه العام تجاهك. فمن الممكن أن يتحوّل زوجك فجأةً من انسان متفهّم إلى شخص صعب إرضاءه وقد يننقدك على كل ما تفعلينه من الطريقة التي ترتادين بها ثيابك إلى أسلوبك في التحدّث. سوف يبدأ بالقاء عليك اللوم في مقدار الوقت الذي تقضينه في العمل، وانك تهملينه. سيحاول العثور على أي سبب من الأسباب لتبرير خيانته وأنك أنت من دفعت به بعيداً عنك وإلى العلاقة الجديدة

4 - السرّية
من أبرز علامات الخيانة هي السرّية. عند تلقّي أحدى المكالمات قد يذهب بعيداً عن كل الضجيج، ولكن إذا كان يفعل ذلك مع كل مكالمة، فهناك احتمال أن لديه أسباب معيّنة لعدم التحدث أمامك. قد ينظر أيضاً إلى هاتفه يرن دون الأجابة كلما كنت حوله. بالتالي، سوف يقفل هاتفه مع كلمة سر جديدة لحماية الرسائل أو بحذف سجلات المكالمات أو النصوص والرسائل في كل مرة يقوم بفحص هاتفه. إذا كان شريكك يحذف السجلات، فهناك احتمال أنه يحاول إخفاء الكثير من الأشياء عنك.

5- الأبتعاد عنك
بالكاد يمضي بعض الوقت معك؟ سوف يعطيك زوجك فجأةً ألف سبب وتفسير لسفرات ولتمضية ساعات بعيداً عنك. فمن الممكن أن تكون لديه أسباب حقيقية إذا كان عمله يتطلّب ذلك، ولكن إذا بدأ ذلك فجأةً، فإنه يمكن أن يدل على علاقة خارج الزواج. سوف يخترع شريكك عدة أعذار ليكون بعيداً عنك. 

6- الاهتمام الزائد
في بعض الحالات، سوف تلاحظين فجأةً اهتمام زائد قد يصل إلى حد الجنون وهو عادةً وسيلة للتكفير عن ذنبه وعن خيانته. سوف تتهامر عليك الهدايا ويحاول التعبير عن مشاععره في فرص عديدة خاصةً أمام الآخرين.

7- عدم الاهتمام
ومن مظاهر الخيانة الأخرى، عدم الأهتمام. قد تلاحظين فجأةً أن زوجك لا يبدي أي اهتمام بأمورك الخاصة، أو أحداث يومك، ويتجاهل إظهار اهتماماً بكل الأمور التي تخصّك.

8-التجاهل
سوف تلاحظين أنه فجأةً يتأخّر بالرد على رسائلك الهاتفية أو يقرأها ويتجاهلها ومن ثم يعتذر بأنه كان منهمكاً بالمشاغل. 

9- حدسك
كمرأة وزوجة، سيكون لديك شعور قوي ينبّهك بالخطر عن زوجك، وغالباً ما يكون صحيحاً. هل أنت من النساء خاصةً التي تغار بجنون؟ إن كانت غيرتك طبيعية وتعتبرين نفسك واقعية، فمن الجيد أن تثقي بغريزتك عندما يتعلق الأمر بالرد على سلوك زوجك. إذا كنت متزوجة منذ فترة طويلة، فسوف تعرفين زوجك جيّداً. من المحتمل أن تعرفي ما يخفيه وما يجعله سعيداً، ما يجعله يرتاح وكيف يحب أشياء معينة. هذا يسهّل عليك الكشف عن أي تغيير في سلوكه.

10- البرودة الجنسية
إذا كان شريك حياتك على علاقة، قد لا يرغب في ممارسة الجنس كما في السابق، ستلاحظ أنه متعب في معظم الأحيان. السبب وراء ذلك واضح. أنه يحصل على سعادته في علاقة جديدة، ولن يكون لديه أي طاقة لأسعادك. 

إذا لاحظت أحدى هذه الدلائل أوبعضها، وقبل التصرّف بغضب واتخاذ القرارات المتسرّعة، عليك الاسترخاء والتحقّق من إذا كانت هذه الأشارت تستند على حقائق أم أنها مجرّد مصادفات أو أوهام. حاولي جمع بعض الأدلة حتى تتمكني من مواجهته عندما ينفي التهم الموجهة إليه.

____________________________________________

إقرأ أيضا