جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 11 يناير 2018

صورة على انستقرام دمرت حياتها الزوجية .. انتبهوا فقد يحدث لكم مثلها !





صورة على انستقرام دمرت حياتها الزوجية .. انتبهوا فقد يحدث لكم مثلها !


صورة على انستقرام دمرت حياتها الزوجية… هكذا اكتشفت أن زوجها يخونها! ثبات الزواج واستمرار العلاقة في ظلّ تطور وسائل التواصل الاجتماعي وما رافقه من انفتاح، بات بالامر الصعب جداً لئلا نقول مستحيلاً. وإذا كان الزوج قد نجح سابقاً في اخفاء خيانته عن زوجه، فإن الاحتمالات قد أصبحت ضئيلة جداً في هذا العصر بفضل فيسبوك وانستقرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي التي ثبت أنها تكشف غشّ الرجال وخداعهم.

وهذا تحديداً ما حصل مع يوليا اغرانوفيش التي اكتشفت خيانة زوجها لها بسبب صورة على انستقرام. وفي التفاصيل، عندما كانت يوليا تتصفح انستقرام صباحاً كعادتها، وقع نظرها على صورة غيّرت حياتها وقلبتها رأساً على عقب.

“لم أكن أبحث عن شيء معيّن عندما وقع نظري على الصورة التي تظهر فيها شرفة الشقة التي أسكنها مع زوجي في سان بطرسبرغ”، علقت يوليا في إحدى مقابلاتها. ولاكتشاف خيانة زوجها لها، تعقبت حساب الفتاة التي نشرت هذه الصورة وتبيّن أنهما تملكان الكثير من الاصدقاء المشتركين.

صورة تلو الخرى، أكدت يوليا أن ثمّة علاقة تجمع بين زوجها وفلادا أبراموفيش، خصوصاً أن صوره تظهر في حساب عشيقته على انستقرام. انتقاماً منه، علقت يوليا على الصورة قائلةً: “مشهد جميل من شرفة غرفتي”، وطلبت الطلاق من زوجها!

____________________________________________

إقرأ أيضا