جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 10 يناير 2018

للرجال فقط.. احذر هذه الأشياء تفعلها دائما ولكنها قد تحرمك من الأبوة !




للرجال فقط.. هذه الأشياء تفعلها دائما ستحرمك من الأبوة


الخصوبة والقدرة على الإنجاب شق مشترك بين المرأة والرجل، فهذا مرتبط بالصحة العامة وليس بطريقة الممارسة الجنسية، فقد تكون الطريقة سليمة لكن إذ كان هناك خلل في خصوبة إحدى الزوجين لن يتمكنا من الإنجاب، وحسب ما أكده العلماء بخصوص هذا الموضوع أن هناك بعض العوامل التي تؤثر على خصوبة الرجل وقدرته على الإنجاب. من بين العوامل الشهيرة والمعروفة: السمنة، بعض الممارسات الرياضية، التعامل مع التيكنولوجيا… والعديد من العوامل التي تحرم الرجل من الإنجاب.

ولمعرفة الأسباب الغريبة والتي يقوم بها معظم الرجال ممكن أن تتسبب في عقمهم.. اقرئي ما سنذكره أسفله.

يجهل الكثير من الرجال أن الأدوية المضادة للإكتئاب تتسبب في تأثير سلبي على خصوبة الرجل ويمكن أن تتسبب في عقمه.

– وضع الحاسوب على الفخدين من بين الأسباب التي تتسبب في القم، حيث أثبتت دراسة علمية أن وضع الحاسوب بهذه الطريقة يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الخصيتين مما يتسبب في قتل الحيوانات المنوية.

– كراسي السيارات المزودة بتقنية التدفئة، هذه الخاصية تتسبب بنفس تأثير وضع الحاسوب على الفخدين.

– ستائر أحواض الإستحمام الباستيكية، تبدو هذه المعلومة غريبة وستتسائلين ما علاقتها بعقم الرجل؟ تبعث الستائر البلاستيكية مواد ضارة خلال الإستحمام خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة.

– البنطلون الضيق من بين الأسباب التي تتسبب في عقم الرجل، خاصة الجينز لأن خامته سميكة وتؤثر على خصوبة الرجل وصحته الجنسية.

-هناك بعض البحوث التي توحي بان التدخين يؤثر على انتاج الحيوانات المنويه، حركتهم وشكلهم، بعض الباحثين وجدوا علاقة بين دوالي الخصية والتدخين، بحيث ان المدخنين المصابين بدوالي الخصية يكون نسبة انتاجهم للحيوانات المنوية اقل بخمس مرات مقارنة بغير المدخنين.

– إصابة الرجل بمرض عضوي مزمن يؤثر على انتاج الحيوانات المنويه مثل مرض مزمن في الكلى او في الكبد.

____________________________________________

إقرأ أيضا