جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 26 يناير 2018


تصرفات تفعلها معظم النساء ولكنها تصيب الرجال بالجنون.. فهل تفعلينها ؟!




تصرفات تفعلها معظم النساء ولكنها تصيب الرجال بالجنون.. فهل تفعلينها ؟!


كلنا نعرف أن الرجل في أغلب الأحيان يقيم المرأة من أول نظرة وفقاً لشكلها ورتابتها، لكن في الحقيقة هذه النظرة ليست ثابتة فتصرفات وعادات  المرأة تساهم بشكل كبير في تحديد الاتجاه الذي ستتغير فيه نظرة الرجل لها.

وفي هذا المقال جمعنا لكم مجموعة من التصرفات والعادات التي تفعلها معظم النساء وتثير جنون الرجل، وهي باختصار:

1- الأكل من طبقه الخاص:

الرغبة في محاولة واحدة من بطاطس الرجل الخاص بك قد يزعج له لعدة أسباب. بالنسبة للمبتدئين، وقال انه يمكن أن يكون الشخص حيازة. أو ربما كمية أقل من الطعام على لوحة له قد ترك له الشعور بالجوع. إذا كنت تريد البطاطس، مجرد ترتيب لهم لنفسك.

فمثلاً محاولة المرأة تناول ولو حبة بطاطس واحدة فقط من طبق الرجل قد تزعجه لعدة أسباب، فقد يجد في هذا التصرف أن هذه المرأة تحب الحيازة) أو التملك، أو مثلاً سيظن أنها غير مهتمة إن كان سيشبع هو أم لا، بالنسبة للرجل الأفضل أنه لو أرادت المرأة تناول ولو بضع حبات من البطاطس أن تطلب لنفسها طبقاً خاص بها.

2- ترتيب أغراضه الخاصة:

مهما اعتقدت المرأة أن أغراض الرجل غير مرتبة وأنها في حالة فوضى كبيرة، إلا أن الرجل يحب أغراضه على هذا الشكل، وعندما تقوم المرأة بترتيب هذه الأغراض فسيصبح من الصعب على الرجل إيجاد الغرض الذي يريده بسهولة وهذا غالباً يؤدي إلى شجارات عديدة.

3- النميمة:

من المعروف أن النساء بطبعهن يحبّن القيل والقال، حتى أن البعض منهن قد يتحدثن عن أصغر تفاصيل العلاقات الاجتماعية الخاصة بالآخرين، وهذا يزعج الرجل كثيراً لأنه يعتقد تلقائياً أنها تتحدث عنه وعن حياتهما الخاصة لأصدقائها.

4- ارتداء ملابس غير مناسبة لمجرد الموضة:

كلنا نرغب بأن نظهر بأفضل مظهر (الرجال والنساء)، لكن المرأة تأخذ الأمر بجدية كبيرة، فمن الممكن أن ترتدي الكعب العالي أو فستان ضيق جداً لمجرد أنه يبدو جميلاً عليها، وما يزعج الرجل هو أنه سيضطر لسماعها تشكو طوال الأمسية عن انزعاجها من ملابسها.

5- منحه مساحة قليلة لأغراضه فقط:

من أكثر الأمور التي تزعج الرجل والتي لا يعترف بها في أغلب الأوقات، ومن المعروف أن المرأة بطبعها تحب أن تأخذ أكبر مساحة ممكنة لترتب أغراضه، وغالباً أيضاً تكون حصة الرجل من المساحة صغيرة جداً ليشعر أنه لا يسكن في منزله.

6- التلميحات الزائدة عن حدها:

من الصعب جداً أن تلتقي بامرأة تطلب الأشياء التي تريدها من الرجل بصراحة ووضوح، هنّ يحبنّ اللف والدوران بطبعهن، فمثلاً غالباً تقوم المرأة بالتلميح للرجل عن رغبتها في الهدايا بطرق غامضة ومعقدة جداً بالنسبة للرجل، وحتى لو فهم الرجل هذا التلميح فهو سيشعر أنه مجبر على شراء هذه الهدية وبالتالي إن اشتراها للمرأة فهو غضب على شيء، وإن لم يشتريها فيسشعر بالذنب.

7- البكاء بلا سبب:

الدموع هي سلاح المرأة الأول والأقوى، وهي من أكثر الأشياء التي يخافها الرجل لأنه بمجرد بكاء المرأة سيشعر الرجل بشلل في التفكير ولن يستطيع أن يميز ما يجب عليه فعله، والأمر الواجب معرفته هو أنه حتى لو تعاطف الرجل في البداية مع دموع المرأة، إلا أنه لو تكرر هذا الأمر كثيراً سيتسبب بنفور الرجل من المرأة.

8- أخذ الكثير من الوقت لتكون جاهزة للخروج:

الرجل يكره الانتظار بشكل عام، والذي يكرهه أكثر هو الانتظار بسبب أشياء قد يعتبرها تافهة أو بسيطة، فمثلاً بالنسبة للرجل من الأفضل أن تجهز المرأة على الوقت المحدد ولو كان هناك بعض العيوب في مظهرها، على أن تتأخر نصف ساعة وتكون بمظهر مثالي.

9- توريط أشخاص آخرين في مشاكلكما وشجاراتكما:

بالنسبة للرجل، الخصوصية خط أحمر لا يجب تجاوزه، ولا يوجد رجل يحب أن يعرف أحد عن مشاكل بيته ولو كان هذا الشخص مقرب.

10- وأيضاً:

من المعروف أن الرجال يحبون بأعينهم، وأيضاً النظافة الشخصية مهمة بالنسبة لهم، لكن مثلاً إن اردت المرأة ملابس ضيقة للغاية وانزعجت، فربما تقوم بإصلاحها بحركات بسيطة أمام العامة، لكن الرجل ينزعج جداً من هذا التصرف ولو كانت الحركات بسيطة.

____________________________________________

إقرأ أيضا