جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 1 فبراير 2018

للكبار فقط! تغير لون هذا الرجل إلى الأسود والسبب لم يتوقعه احد !



للكبار فقط! تغير لون هذا الرجل إلى الأسود والسبب لم يتوقعه احد !


 يعيش كيفن برين حياةً شبه مثالية : إنه الأب السعيد لثلاثة أولاد وزوج امرأة محبة رائعة. كان الرجل أبعد ما يمكن عن أن يتخيل أن حادثاً مرعباً سيخرب حياته. ذات يوم، مرض كيفن وما بدا عارضاً بسيطاً تحول إلى كابوس حقيقي.

في سنة 2016، قبل عيد الميلاد، كان هذا الأب مصاباً بعارض كريب (انفلونزا).
عندما تدهورت حالته، نقلته العائلة على وجه السرعة إلى المستشفى. كان الأطباء متشككين لأن المريض كان لديه كل عوارض الكريب، لكن حالته لم تتوقف عن التدهور.

عندما أصيب كيفن فجأة بفشل الأعضاء المتعدد Multiple organ dysfunction syndrome، ذعر الأطباء، لأنهم لم يستطيعوا تشخيص الحالة. وحاول كيفن قدر الإمكان أن يبقى متفائلاً.

لم يعد الدم يتدفق في أطرافه حتى يحافظ على حياة الأعضاء الحيوية. مر الوقت ولم يجد الأطباء الحل، وبدأت أعضاء كيفن تصاب بالنخر. وبالصدفة عرف الأطباء أن ابن كيفن، البالغ من العمر 3 سنوات، مصاب بالتهاب اللوزتين منذ بعض الوقت. يبدو أن هذا المرض العديم الأهمية هو بالفعل مصدر المرض الذي يجعل جسم كيفن يتآكل !

انتشر المرض في جسم كيفن حتى بطنه التي كانت عملية علاجها صعبة. أظهرت الصورة الصوتية أن هناك أكثر من ليتر من القيح يغطي التجويف البطني عند كيفن. في هذا الوقت، أصيب الأب بقصور كلوي وبدأ بعملية غسل كليتيه. واستمر النخر ينتشر في أعضائه.

أصبح الوقت متأخراً جداً لإنقاذ الأنسجة النخرة عند كيفن. كان يجب بتر أجزاء من ذراعيه وساقيه، فهو لم يعد يشعر بشيء على هذا المستوى. كان هناك لحظات اعتقد فيها الطاقم الطبي أن الوضع أصبح ميؤوساً منه، لكن كيفن واصل تحسنه. وأصبح أفضل حالاً حتى أن الأطباء سمحوا له بالعودة إلى منزله لكي يبقى بجانب جولي وأولاده قبل أن يجروا له العملية.

كان عليهم أن يبتروا اليد اليسرى تماماً والقدمين وبضعة أصابع من اليد اليمنى.

____________________________________________

إقرأ أيضا