جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 14 فبراير 2018

احذر اذا وجدت احدى هذه العلامات فى منزلك فقد تدل على وجود اشباح .. معظمنا يتجاهلها!




احذر اذا وجدت احدى هذه العلامات فى منزلك فقد تدل على وجود اشباح .. معظمنا يتجاهلها!


يمكنك القول بأنك لا تصدق قصص الأشباح أو لا تصدق وجودهم، أو حتى الأفلام التي بنيت أحداثها بناء على قصص حقيقية مثل فيلمي the exorcism of emily rose أو فيلم the conjuring.

ولكنك وفي كل الأحوال لن تستطيع أن تنكر وجود الجن من حولنا في كل مكان بما في ذلك بداخل بيوتنا، فالله سبحانه وتعالى خلق هذا العالم الغامض بالنسبة لنا كما خلق البشر وأنعم علينا بنعمة عدم رؤية مخلوقات هذا العالم المخيف. 

وأيضاً لا تنكر بأنك في بعض الأحيان تشعر بأنك لست وحدك في منزلك، على الرغم من أنه لا أحد في المنزل سواك، فتبدأ رحلتك الخاصة مع الرعب والخوف، وفي هذا التقرير سوف تجعلك تنتقل من مرحلة الشك إلى اليقين، ففي السطور التالية سوف تتعرف على بعض العلامات التي إذا وجدتها بداخل منزلك يجب عليك التأكد بأنك فعلاً لا تعيش بداخله بمفردك ولا تنسى أن تشكر الله على أنه لم يمنحنا القدرة على رؤية تلك المخلوقات!. 

1- هل تسمع ما أسمعه! 

إذا كنت بمفردك في المنزل أو كان أفراد عائلتك نائمين وبدأت بسماع بعض الأصوات، سواء بصوت خافت أو عال مثل خطوات الأقدام أو سقوط شيء من الأعلى إلى الأسفل أصوات معالق أو أطباق لأكثر من مرة، وفي أكثر من يوم يصادف أنك بمفردك في منزلك. 

فربما عليك أن تبدأ بالصلاة وضبط الراديو أو المسجل الخاص بك على إذاعة القراَن الكريم، وفي حالة استمرار تلك الأشياء فربما حان الوقت للانتقال إلى منزل آخر فأنت غير مرحب بك من ساكنيه الأصليين!. 

2- هل أنت من فعل هذا؟! 

إذا كان الشك يتسلق إلى قلبك بأن كلما أغلق الباب أو الضوء تعود لتجده مفتوحاً أو العكس لا تصب بالفزع قبل أن تتأكد بأنك فعلاً لم تغلق شيئا أو لم تفتح أبوابا أو أضواء. 

فلاحظ ما إذا كنت قد تركت الأبواب أو الأضواء مغلقة أم مفتوحة وعد لاحقاً لتتأكد، وأرجو من الله ألا يكون هناك أي تغيرات حدثت على الوضعية التي تركت عليها الأضواء والأبواب. 

3- الظهور والاختفاء

جميعنا ننسى أن وضعنا أشياءنا للمرة الأخيرة قبل فقدانها، ولكن إذا لاحظت أن أشياءك الخاصة بدأت بالاختفاء ثم تجدها في أماكن غريبة لا تجلس أو تذهب إليها كثيراً بداخل المنزل، فاعلم أن هناك من يشعر بالوحدة و يريد أن يتسلى بك قليلاً. 

4- الظلال

من الممكن أن تخدع عينيك في رؤية الظلال أو انعكاسات الأشياء على الحوائط بسبب الإضاءة، ولكن في حالة ما إذا كنت لا تشكو من أي مشكلة في الإبصار وكنت تلاحظ بأن هناك ظلاً أو مجموعة من الظلال غريبة الشكل تظهر على الحائط أمامك وتختفي سريعاً بمجرد أن تبدأ التركيز فيها، فللأسف عليك أن تعلم بأن الأمر يتجاوز معاناتك من التخيلات الوهمية. 

5- ما الذي جرى له! 

تستطيع الحيوانات رؤية العوالم الخفية التي لا نستطيع نحن البشر رؤيتها وهذا كلام يدركه الجميع، لذلك إذ كنت تمتلك حيوانا أليفا كالكلاب أو القطط، ووجدت كلبك ينبح على أشياء غير مرئية وجسمه يرتعد، فتأكد أنه يرى شيئا أو ربما أشياء لا تراها أنت. 

أما لمحبي القطط فستجد قطتك تتبع بعينيها ورأسها شيئا غير مرئي، فهي تراقب أمراً ما أمامها، ولكنك لا تعرف ما سر كل هذا الانتباه الذي أصابها بشكل مفاجئ. 

6- من هناك؟

يشعر الكثير من الناس بأنهم مراقبون عند جلوسهم في منازلهم بمفردهم أو دخولهم دورات المياه، فهناك نسبة ليست بالقليلة تشعر بهذا الشعور، ربما في بعض الأحيان عليك الحذر، خصوصاً إذا كنت لم تشعر بهذا الشيء من قبل ولم يطرأ ببالك، وفجأة بدأت تشعر به وبدأ الشعور يتزايد كلما ترددت على بقعة معينة في المنزل!.

____________________________________________

إقرأ أيضا