جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 25 فبراير 2018

اكتشفت خيانة زوجها ولكن قرار المحكمة كان فى صالحة.. تعرف على التفاصيل!




اكتشفت خيانة زوجها ولكن قرار المحكمة كان فى صالحة.. تعرف على التفاصيل!


ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ثنائي سويسري، وبعد علاقة دامت سنتين تكللت بالحب والزواج، مشيرة الى ان "العلاقة الزوجية بينهما بنيت على الثقة المطلقة الى حد انهما تبادلا كلمات المرور لحسابتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني".

ولكن عندما قرر الزوج انشاء حساب بريد الكتروني ثانٍ بدأت الشكوك تدور في رأس الزوجة التي تجسست على بريده الالكتروني الجديد مستخدمةً كلمة السرّ ذاتها التي كان يستخدمها في حسابه القديم. ويبدو أن الزوج لم يغيّر كلمة السرّ تلك، فتمكنت الزوجة فعلاً من قراءة بريده واكتشفت خيانته لها وعلاقاته السرية والغرامية بنساء أخريات.

واجهت الزوجة شريكها بالامر وقررت الانفصال والطلاق، فأحالت القضية الى المحكمة للبحث بها، إلا أن قرار المحكمة لم يكن أبداً متوقعاً. فعوض أن تفرض المحكمة غرامة مالية على الزوج الذي خان زوجته، غرّمت الاخيرة بمبلغ مالي تجاوز الـ15 آلاف دولار أميركي وحكمت عليها بالسجن مدة 3 أشهر، وذلك بتهمة التجسس على بريد زوجها الالكتروني.

يذكر أنه وفقاً للمادة 143 من القانون الجنائي السويسري، فإن عقوبة قراءة بيانات محمية بكلمة مرور أو شيفرة دون إذن صاحب الحساب، تتراوح بين الغرامة والسجن حتى 3 سنوات.

____________________________________________

إقرأ أيضا