جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 4 فبراير 2018

هاام جدا لكل عروس .. احذرى هذه الاخطاء قبل زفافك!




هاام جدا لكل عروس .. احذرى هذه الاخطاء قبل زفافك!


تحذر خبيرة التجميل سوزى عزيز العروس قبل الزواج من مجموعة من الأخطاء الشائعة التى تقع فيها، ومنها تغيير لون الشعر قبل حفل الزفاف بأيام قليلة. فهناك عرائس كثيرة ترغب فى تغيير لون شعرهن قبل الزفاف حتى يكون شكلها مختلفا وجديدا، وتختار العروس لون شعر ممثلة أو مطربة أو إحدى صديقاتها، وتقرر تنفيذ اللون دون الالتفات هل هو يتناسب ولون بشرتها، أو دون إدراك الاختلاف بين لون العين ومدى تناسبها مع لون الصبغة المختارة، وهذا يوقع العروس فى مشكلة فى حالة تغير لون الشعر فى وقت قريب من موعد حفل الزفاف.

وهذا سوف يترتب عليه اكتئاب العروس وفقدانها ثقتها فى نفسها، وتضطر العروس لتغيره، وهذا يجهد الشعر بطريقة كبيرة ويجعل العروس قلقة وغير مطمئنة لمظهرها.

كما تحذر سوزى من قيام العروس بصبغ وتغيير لون الشعر بنفسها دون الذهاب لأحد متخصصى وخبراء التجميل، لأن هذا قد ينتج عنه درجة لون أسوء ومختلفة عما كانت تتوقع.

لذلك تنصح سوزى أى عروس باللجوء للمتخصصين، نظرا لأن لديهم خبرة واسعة فى هذا المجال، لأن هذا مجال عملهم، وسيكون كل منهم على درجة عالية من الخبرة، ولهم وجهة نظر ناتجة عن الممارسة، وكل هذا يكون قبل حفل الزفاف من شهر لشهر ونصف.

والخطأ الأكبر هو استخدام “الوكس” للوجه فى يوم الزفاف أو “النتوياج”، فمن الممكن أن تصاب بعده البشرة بالحساسية والالتهاب، فلا يجوز وضع الماكياج بعد الوكس، لأن مسام البشرة تكون مفتوحة غير أن النتوياج يقضى على الخلايا الميتة للبشرة، والتى تحتاج لأكثر من يوم حتى تظهر طبيعية وغير مقشرة.

____________________________________________

إقرأ أيضا