جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 16 فبراير 2018


مفاجأة ستصدمك .. علامة تكرهينها ولكنها تجعلك المرأة التي يصعب مقاومتها! فما هى ؟!




مفاجأة ستصدمك .. علامة تكرهينها ولكنها تجعلك المرأة التي يصعب مقاومتها! فما هى ؟!


يقال إن جمال المرأة يكمن في روحها وشخصيتها، فالجمال الحقيقي ليس مرتبطاً بالشكل الخارجي وإنما بالروح والاخلاق. ونحن لا ننكر ذلك، لكن في الوقت ذاته لا يمكننا نكران أهمية شكل المرأة الخارجي في تكوين الإنطباع الأوّل لدى الرجل. وصحيح أن معايير الجمال والجاذبية تختلف من رجل لآخر ومن منطقة لأخرى، لكن تبيّن أن ثمّة معيار مفاجئ يجعلك أكثر جاذبية بنظر الرجال، إلا أنك تكرهينه.

وبعد أن كانت دراسة سابقة قد برهنت أنه كلما زاد عرض اردافك زادت جاذبيتك بنظر الرجل، ها هي دراسة جديدة تسلط الضوء على معيار جديد سيجعل المرأة تعيد النظر في حساباتها. فما هو ذلك المعيار الذي يجعلك أكثر جاذبية بنظر الرجل؟

بحسب ما أظهرت دراسة حديثة أجراها علماء نفس من جامعة ليفربول بالتعاون مع علماء نفس من جامعة سانت أندروز، فإنّه كلما بدوت أكبر سناً كلما زادت جاذبيتك بنظر الرجال وذلك بعد أن تبيّن أن الرجال لا سيما من يبحثون عن علاقة طويلة الأمد يفضلون المرأة الناضجة.

فلا داعي إذاً للخوف من الشعيرات الرمادية التي بدأت تشقّ طريقها الى شعرك، ولا من تلك التجاعيد البسيطة التي ظهرت في محيط العينين والشفتين، لأنّ هذا تحديداً ما يزيد من جاذبيتك بنظر الرجل وبالتالي يقربك خطوة إضافية من فارس الأحلام!

____________________________________________

إقرأ أيضا