جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 4 مارس 2018

بمشروب واحد فى الصباح دون رجي خسر 54 كيلو من وزنه فى وقت قياسى !



بمشروب واحد فى الصباح دون رجي خسر 54 كيلو من وزنه فى وقت قياسى !


ستساعدك هذه الطريقة على فقدان ما يصل إلى 15 كجم أسبوعيًا بسرعة وأمان
 تمكنت من فقدان وزني باستخدام طريقة غير معروف تقريبًا  هـذه الطريقة الجديدة تمثل إنجازًا حقيقيًا في مجال التغذية . العديد من أخصائيي التغذية يحاولون بيأس إخفاء هذه الطريقة حيث أن الكشف عنها سيضر بمصالحهم للغاية.

 لقد أضعت الكثير من الوقت والمال في تعذيب نفسي مع الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية مع مدربي اللياقة البدنية الشخصيين، لكن لم ينجح شيء معي . لقد وجدت حلاً آخر وهـو بسيط للغاية ومتاح للجميع لدرجة أنه كان يصُعب تصديقه. الآن أريد أن أشارك هذا السر مع كل من يعاني من مشاكل مع زيادة الوزن والصحة.

إليكـم قصتي:
كنت أحب دائمًا تناول وجبات دسمـة، لذا كنت ضخمًا منذ طفولتي المبكرة. أكثر ما أحببته هو تناول الوجبات السريعة وأنا جالس أمام التلفزيون بعد العمل. وعلى الرغم من أن زوجتي لم تكـن تشبهني إلا أنها لم تحتج على ذلك بشكـل جاد. لكـن عندما بلغـت 25 عامًا 25 بدأ حجم جسمي يزيد بسرعة وخاصة البطن. لم ألاحظ حتى كيف زاد حجمي بشكـل لا يصـدق. كنت أبدو كخنزير بدين ضخم. عندما كان عمـري 33 عامًا كان وزني 125 كجم أي 46 كجم زيادة عن الوزن الطبيعي لطولي.

إلى جانب ذلك، عانيت من مشاكل صحية خطيرة في البنكرياس. بدأت أعاني من سهـولة الإرهاق والتعرق المفرط وضيق التنفس، لكـن الأمـر الأسوء كـان العجز الجنسي . لأكون صريحًا، بطني الضخمة حرمتني من رجولتي منذ زمن طويل. لكـن عندما توقفت عن الممارسة نهائيًا، أدركت أن الأمـر كان صعبًا. العجز الجنسي أثر على حياتي الأسرية. بدأت زوجتي تتشاجر في كثير من الأحيان. عدم القدرة على إرضاء زوجتي كان ضربة قوية لثقتي بنفسي، كرهت نفسي وأحسست بأني فاشل.

خضعت لفحص طبي في المستشفى وكانت النتائج محزنة للغاية، تعـرض جسمي لخطـر الإصابة بمرض السكري . سنوات طويلة من تناول الوجبات السريعة دمـرت جسمي، وخاصة البنكرياس.

اتبعـت حمية غذائية صارمة. عندما تأكل كل ما تريد طوال حياتك، قد تصبح الحمية الغذائية تعذيبًا نفسيًا حقيقيًا . كل أسبوع كنت أقف على الميزان على أمل أن عذابي لم يكن عبثًا، لكـن ميزاني كـان يظهـر دائمًا 125.9 كجم بعد 3 أشهر قررت تعزيز حميتي بالتمارين الرياضية وبدأت أذهـب إلى صالة الألعاب الرياضية. أخبرني مدرب محلي أن وزني سيبدأ يقـل خلال ستة أشهر فقط ونظـرًا لأن وزني ثقيل فإن القيام بتمارين مكثفة خطير جدًا عليّ . لذلك، كنت أقوم بتمارين بسيطة فقط مثل المشي على جهاز السير وركـوب دراجة التمارين وتمارين القرفصاء والقفز. ولكن حتى القيام بـ 10 مرات قرفصاء بسيطة كان شاقًا عليّ، كنت ألهث وأشعر بالدوار. كان الأشخاص الآخرين المتواجدين في صالة الألعاب الرياضية يبتسمون عند النظر إلىّ. أتفق معهم، أليس مضحكًا أن ترى أبله بدين ضخم يلهث ويتصبب عرقًا عند القيام بتمارين يمكن لأي متقاعد القيام بها بسهولة.

كانت أصعب لحظة في حياتي كلها، كنت جائعًا باستمرار، حتى في أحلامي كنت أري الطعام. لقد أصبحت عصبيًا للغاية وغاضبًا. ربما كنت سأشعر بالتحسـن إذا حظيت ببعض الدعم من زوجتي ولكنها كرهتني، كنا نتشاجر طوال الوقت وأهانتني بألفاظ فظيعة، مثل مناداتي بـ "تافه بدين" ، "فاشـل" وقـول "أنت لم تشـبع رغباتي يومًا" . لقد كانت كارثة. زوجتي لم تساندني وسرعان ما تركتني من أجل رجل آخر وطلبت الطلاق.

بعد ذلك، حاولت الالتنزام بحميتي والقيام بتمارين في صالة الألعاب الرياضية لشهر آخر، ولكـن عندما أظهـر ميزاني مرة أخرى 125 كجم تركـت الحمية . عدت لتناول الوجبات السريعة كنت ابتلعها مع المشروبات الروحية في نفس الوقت.

حتى جـاء الوقت الذي شعـرت فيه أنني لا أريد العيش، لولا صديقي رامز لكنت قتلت نفسي. لقد أنقذني، وانتقلت إلى منزله للتغلب على الاكتئاب. أخبرت رامز بكل شيء كنت أخفيه بداخلي، وشعـرت بالخجل من كوني رجل بالغ يبكى وينتحب كفتاة صغيرة. استمع إليّ بعناية وقال: "لماذا لم تخبرني بهذا من قبل؟ هنـاك طريقة أبسط بكثير لفقدان وزن وهي سريعة وآمنة. ها هو حل لجميع مشاكلك. لقد استخدمته لفترة طويلة و هـو فعـال حقًا ." بعد قول هذا أعطاني عبوة مكتوب عليها Green Coffee . أخـبرني أنه منتج طبيعي لفقدان الوزن وتحسين عملية الأيض.

كان يصعب تصديق ذلك لكن بعدها فهمت الأمر! كان رامز يأكل دائمًا الكثير من الوجبات السريعة وغيرها من الأشياء غير الصحية لكنه كان رشيقًا ويتمتع بصحة جيدة. بدأت البحث على الإنترنت في محاولة للعثور على المعلومات عن Green Coffee وبدأت آخذه وفقًا لإرشادات الاستعمال. كنت أشربه مرتين يوميًا قبل الوجبات بـ 30 دقيقة.

نتائجي:
بعـد أسبوع من استخدام Green Coffee، كان وزني سليمًا وبدأت أشعر بالتحسن. أصبحـت مفعمًا بالحيوية ومليئًا بالنشاط . وبعـد 14 يومًا صُدمت حقًا. انخفض وزني حوالي 9.3 كجم على الرغم من حقيقة أنني أكلت كل ما أردت ! فقـدان الوزن ببسـاطة بدون قيود! كان مذهلاً!

بعـد 7 أيام أخرى تمكنت من فقدان 8.5 كجم إضافية! كانت الدهون تذوب بسرعة وسهولة على مدار شهرين ونصف.

كل يوم جديد كـنت أشعر بموجة من الطاقة ولم يعـد جانبي يؤلمني، كما أنني تخلصت من العجز الجنسي. بعـد أن تخلص جسمي من السموم أصبح انتصابي أقوى وأكثر دوامًا (متوسط مدة الجماع تبلغ 40-60 دقيقة). إلى جانب ذلك، أصبحت جذابًا في عيون الجنس الآخر. بدأت النساء يبدين إعجابهن بي . كان الأمـر بغاية الروعة! وفجأة، عادت زوجتي السابقة للظهور وحاولت الرجوع إليّ. كانت تتعذر كثيرًا لكني لم أهتم على الإطلاق.

الآن أريد أن أصف بإيجاز كيف يعمل - 100% مستخلص طبيعي للقهوة الخضراء وحمض الكلوروجينيك. هذه المكونات تفعل كل ما يتعين عمله للحصول على جسم رشيق وصحي.

إنها تقلل من الكربوهيدرات التي يمتصها الجهاز الهضمي، وبالتالي تنخفض كمية المواد الضارة في مجرى الدم. لذلك يمكنك تناول كل ما تريد ولن تتغلغل المواد الضارة في دمك ؛
هذه المكونات تسهل إنتاج الأديبونيكتين، وهو الهرمون المسؤول عـن حرق الدهون في الجسم ؛
تعيد مستويات الكولسترول والسكر في مجرى الدم إلى طبيعتها؛
تُطهّر السموم.
رأيت كل شيء بنفسي عندما كشفت نتائج الفحص الطبي أنني كنت بصحة جيدة تمامًا. كان وعد الشركة المصنعة صحيحًا، لقد كانت مستويات السكر والكوليسترول في دمي طبيعية. وأكلت كل ما أردت وبقدر ما أردت. أعتقد أن كل رجل عادي يفعل ذلك .

على مدى 3 اشهر من استخدام Green Coffee تمكنت من فقدان 45 كجم والآن أزن 79 كجم .

الدواء لا يسبب الإدمـان، فقد توقفت لفترة طويلة بين الجرعات وظللت أشعر بالتحـسن. وفضلاً عن ذلك، الكيلوجرامات التي فقدتها لم تعد مجددًا. الآن وزني المستقـر يكـون دائمًا 79 كجم .

ها هو رابط الموقع الرسمي لـ Green Coffee للأشخاص الراغبين في انقاص وزنهم بسرعة وسهولة كما فعلت. استخدم Green Coffee وحسّن صحتك ونوعية حياتك. الدواء منخفض التكلفة بشكل ملحوظ مقارنة بالأثر القوي الذي تحصـل عليه في المقابل. يُرجى ملاحظة أنه الموقع الوحيد الذي يمكنك من خلاله طلب المنتج الأصلي. المواقع الأخرى تبيع منتجات مزيفة مصنوعة في الصين وهي غير فعالة، وهناك العديد من هذه المواقع. عندما طلبت Green Coffee من على الموقع الرسمي لم أدفع أي شيء! دفعت فقط عندما استلمت المنتج. أود أيضًا أن أضيف أن التسليم كان فوريًا. وصل في اليوم التالي مباشرةً.

____________________________________________

إقرأ أيضا