جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 3 أبريل 2018

تخلصى من شعر الوجه نهائيا فى المنزل بطريقة الفنانات !




تخلصى من شعر الوجه نهائيا فى المنزل بطريقة الفنانات !


من أهم الأشياء التي تؤرق السيدات هو البحث عن طرق إزالة شعر الوجه  سهلة، فوجود شعر الوجه هو شئ مؤثر وسئ على ثقة وجمال المرأة، وهناك طرق جديده ومبتكره منزليه لكيفية إزالة شعر الوجه والحصول على بشرة ناعمه جميله متألقه، وأيضا يوجد وصفات منزليه سريعه يتم عملها لإزالة شعر الوجه بسهوله ويسر .

خلطة الليمون مع العسل
ومكونات تلك الطريقة هي يتم إحضار 10 ميليغرام من الليمون و40 ميليغرام من العسل، ويتم خلط المكونات حتى يتجانس، ثم يوضع على الوجه ويترك لمدة ربع ساعه وهذا باستخدام قطعة قطن رطبه، ثم يتم فرك المنطقة مع اتجاه الشعر وبعد ربع ساعه يتم شطف الوجه، وسوف تبهرين بالنتيجة الجميلة وتكرر العملية مرتين في الأسبوع لمدة أسبوعين وتحصلين على نتيجة رائعة .

طريقة الليمون بالشمع
مكونات الليمون بالشمع يتم إحضار كوبين من السكر + ربع كوب من الماء + ربع كوب من عصير الليمون ثم يخلط المكونات، ويوضع في مقلاة بعد تسخينها على النار ويترك حتى يصير كثيف واللون بنى ولزج ثم يترك ليبرد ويستخدم بعد أن يبرد في إزالة الشعر.

طريقة سريعة لإزالة الشعر بالعسل والشمع:
يوضع المكونات بعد فردها على قطعة قماش ويوضع على الوجه ويتم سحبه لإزالة الشعر بعكس الاتجاه لنمو الشعر، ثم يوضع الثلج على المنطقة التي تم إزالة الشعر منها حتى تغلق مسام البشرة.

طريقة مقشر الشوفان لإزالة شعر الوجه
المكونات :
نصف ملعقة دقيق الشوفان
  ملعقة عسل
ملعقة عصير ليمون
الطريقة:
يتم مزج دقيق الشوفان مع العسل والليمون ويتم عمل عجينه ثم يوضع الخليط على الوجه، ويترك لمدة ربع ساعه ثم يفرك من على الوجه على شكل دائري في مكان تواجد الشعر بعكس اتجاه الشعر، ثم يغسل الوجه وتكرر العملية من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع.

____________________________________________

إقرأ أيضا