جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 23 أبريل 2018

انتبهوا .. هذه العلامات نتجاهلها جميعا ولكن عواقبها خطيرة!




انتبهوا .. هذه العلامات نتجاهلها جميعا ولكن عواقبها خطيرة! 


قد نصاب بالأمراض الخطيرة ونحن لا نعلم السبب في إصابتنا بها وعندما نذهب للطبيب يسألنا عن إن كان يظهر علينا بعض من الأعراض، أو الإشارات التي تعلن عن وجود خطأ ما، وقتها نشعر بأن تلك الإشارات كانت ناقوس الخطر الذي كان يتوجب علينا الانتباه له، فقد نصح الأطباء التوجه للطبيب فور ظهور تلك الإشارات التي يرسلها لنا الجسم ويوجهنا إلي وجود خطر بنا ونحن نتغاضى عنه، وقد صرح الأطباء أن تلك الإشارات عددها ستة والتي يجب على الجميع معرفتها حتى نستطيع حماية أنفسنا من الإصابة بالأمراض، والآن مع الـــــ 6 الإشارات التي يرسلها الجسم للإنسان، وهي كالأتـــــــــي:-

1- إذا شعر الإنسان بأنه يقوم بالتثاوب بصفة مستمرة ومتكررة علي فترات اليوم، فإنه يدل على تعرض الدماغ لضغط كبير ولدرجةحرارة عالية.

2- إذا لاحظتم أنكم تعطسون كثيرا فأنه محاولة من الأنف بطرد الجراثيم والأتربة التي تتكون في المجاري الأنفية ،ولابد من عدم كتمها نهائيا.

3- حركة عادية ويعتبرها الجميع طبيعية وهي التمدد عندما نقوم من النوم، ولكنها فعالة جدا وتكسب الجسم الطاقة، وتساعد في تدفق الدم في الجسم، وتحسن الحالة المزاجية أيضا بشكل كبير.

4- الشعور بالامتلاء والحاجة للقيء أنه نتيجة واضحة لتناول الأكل بسرعة وابتلاع الطعام بكميات كبيرة وبدفعة واحدة.

5- تجاعيد الأظافر نتيجة لتواجدك في مكان مليء بالرطوبة ودرجة الرطوبة به عالية جدا.

6- إذا وجدتم مادة مخاطية في العين فإنه مادة تفرز من أجل حماية العين من الأجسام الصلبة التي توجد في الهواء وهي بمثابة وقاية للعين.

____________________________________________

إقرأ أيضا