جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 16 مايو 2018

شركة طيران تبحث عن شخصين للسفر حول العالم براتب شهري ولكن بشرط!




شركة طيران تبحث عن شخصين للسفر حول العالم براتب شهري ولكن بشرط!


فرصة ذهبية لمحبّي السفر، تُقدِّمها لهم شركة الطيران الآيسلندية Wow Air لاثنين، لمدة 3 أشهر في الصيف، وذلك مقابل 3600 يورو في الشهر لهما معاً.ويشمل العرض بحسب موقع ABC الإسباني، أن الصديقين سوف ينتقلان إلى العاصمة الآيسلندية ريكيافيك، ثم يسافران من هناك إلى الوجهات التي تختارها الشركة، وفي المقابل، سيقوم الصديقان بدور المرشد الرقمي، بنشر رحلاتهما على الشبكات الاجتماعية كنوع من الذكريات.

"ستكون الإقامة في شقة مفروشة في وسط ريكيافيك"، كما يوضح بيان الشركة.

كما يضيف البيان "ستكون Wow Air مسؤولة عن اختيار وحجز ودفع ثمن الفنادق".

كما ذكرت الشركة في بيانها "يجب أن يتحدث المتقدم اللغة الإنكليزية بطلاقة، وأن يكون قادراً على التعبير عن نفسه بوضوح بهذه اللغة".

ويضيف البيان "عند التقديم، فإنك تقر بأنك غير موظف أو مستأجر أو مرتبط بأي شركة طيران أخرى، في أي جزء من العالم، وأن مشاركتك لا تنتهك التزاماتك التعاقدية الأخرى".

"ويجب أن تتمتع بصحة بدنية وعقلية جيدة، وأن تخضع لفحوص إذا ما طلبت منك شركة Wow Air أن تثبت عدم وجود حالة طبية أو نفسية، أو غيرها مما قد يؤثر على مشاركتك في الرحلة، كما تؤكد وتضمن بتقدمك أنك لا تستخدم أي مخدر أو مادة محظورة".

وللمشاركة في السحب، الذي يتم إغلاقه في 14 مايو/أيار، يجب على المتقدمين إرسال مقطع فيديو مدته دقيقتان تقريباً، وروابط بروفايلاتهم على الشبكات الاجتماعية، وفي 18 من الشهر ستُعلن شركة الطيران عن أسماء الفائزين.

المذهل في هذه التجربة أن المشتركين بدأوا بالفعل في تصوير ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على يوتيوب لتحقيق الشرط المطلوب للفوز بفرصة الشركة التي وعدتهم بها.

منهم مَن صوَّر رحلة سفره إلى طوكيو وآخرون إلى شيكاغو وباليرمو في إيطاليا، وغيرها من الدول، وفي كافة هذه الفيديوهات، يكتب المتسابق أن المقطع الذي صوّره يخص التقديم لمسابقة شركة Wow Air، وهو بالطبع ما يعد إعلاناً مجانياً للشركة، وانتشاراً واسعاً لاسمها حول العالم، مقابل رحلة لشخصين فقط.

____________________________________________

إقرأ أيضا