جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 11 يونيو 2018


كارثة تقع فيها البنات تلك الايام تسبب العقم .. ابتعدوا عنها لحظيا !




كارثة تقع فيها البنات تلك الايام تسبب العقم .. ابتعدوا عنها لحظيا !


يبقى بعض من الطقوس الخاطئة التي يمارسها الإنسان على وجه العموم قد تتسبب في إصابته بالأمراض الخطيرة، وفي ذلك الحين يفاجئ بمعرفة إصابته بهذه الأمراض، ويصاب بالصدمة عندما يعرف أن الداعِي في إصابته بهذه الأمراض الخطيرة، هو قيامه ببعض الطقوس التي قد يراها طبيعية وبسيطة، ولكنها في الأصل تؤدي إلي إصابته بها.

وهنا المرأة تقوم بإتباع عادة قد تراها أكثر من  طبيعية، وبسيطة، ولا تتسبب في حدوث شيء ما، ولكن ستفاجئ عندما تعلم أن هذه العادة يمكن أن تشكل الداعِي في إصابتها بالعقم.

الخطأ الذائع والكبير التي تقع فيه أكثرية البنات الضئيلة،والنساء عندما يشعرون بأقل وجع، أيما، وجع في المفاصل، ألام الدورة الشهرية، البرد والأنفلونزا، تذهب مسرعة لتناول أي من المسكنات، والأسوأ أنها تتناوله من دون وصف الطبيب، ولذا تلتجئ إلي تناول بكثرة، ومن دون علم الجرعة المناسبة لها، ولذا تقع المرأة في غير صحيح كبيرا حيث أن آثارها سلبية عظيمة، ولعل من أشهر المسكنات هي فولتارين، و البروفين، والتروفين.

 ولكن يفضل أن لا تأخذ أحد البنات أي من المسكنات سوى باستشارة الطبيب ويفضل أن تتناول مأوى البندول فهو خفيف ولطيف على المعدة ولا يكون السبب في حدوث حرض جانبية خطيرة، ولا يكون السبب في حدوث العقم، مثل الآخرين، ولكن ايضا يفضل عدم الإسراف في تناوله ايضاً تجنبا الإصابة بالأمراض الخطيرة


____________________________________________

إقرأ أيضا