جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 19 يونيو 2018


مخاوف سرية يخشاها 90 % من الرجال كثيراً ولا يتحدثون عنها أبداً.. فما هى؟!




مخاوف سرية يخشاها 90 % من الرجال كثيراً ولا يتحدثون عنها أبداً.. فما هى؟!


نعم حتى الرجال لديهم مخاوف سرية. إنهم يبدون أقوياء وحازمين . وقد تقول المرأة هذا غير صحيح ولكنها فكرة أخرى شائعة يفرضها عليناالمجتمع. إنهم يبدون أقوياء وحازمين . وقد تقول المرأة هذا غير صحيح ولكنها فكرة أخرى شائعة يفرضها عليناالمجتمع. نحن في موقع صبايا ستايل ضد هذه الفكرة النمطية الشائعة.

واليوم سنخبركم عن 10 أشياء يخافها معظم الرجال جداً .

1- ما يبدون عليه

منذ نعومة أظافرهن تتعلم النساء التفكير في جعل شكلهن مثالياً. إنهن يعتقدن أن عليهن ممارسة الرياضة باستمرار واتباع رجيم غذائي. وهذا غير موجود عند الرجال ولكن ذلك لا يعني أن الرجال لا يقلقون على شكلهم الجسدي أو يقارنونه بأجساد الرجال الذين يرونهم على صفحات المجلات.إن م يكن ذلك صحيحاً، فلماذا برأيكن يقضي الرجال كل هذا الوقت في النوادي الرياضية؟ إن من أسوأ مخاوفه هو أن يلاحظ أحد كرشه الكبير.

2- المال

المال أحد أكثر الأشياء الشائعة التي يقلق منها الرجال. فهم يترعرعون على أن عليهم أن يكونوا المعيل للعائلة. قد لا يتزوج الرجل ولكنه يقلق من وضعه المادي لأنه يعتقد أن أهم شيء في العلاقة هو المال. ولكن الاهتمام والرعاية هما من أولويات المرأة . فإذا كان هناك امرأة همها الاول المال فاعلم أنها لا تستحقك.

3- الطول

كيف لا يخاف الرجل من ذلك وأحد أهم مظاهر “الرجل المثالي” هو الطول؟

4- الرجال الآخرون قد يشكلون تهديداً

غيرة الرجال ليست واضحة كغيرة الرجال. ولكن الحقيقة أن هذا يؤذي ثقتهم بأنفسهم كثيراً. قد لا يظهر زوج علامات القلق عندما تخبرينه عن زميل لك في العمل مهضوم وذي روح ظريفة. ولكن ينبغي عليك أن تعرفي أنه يقلق كثيراً وأنه يقارن نفسه بمنافس آخر. لطرد هذا الخوف من قلبه ينبغي أن تتكلمي معه بصدق وتشرحي له أن ليس هناك من أحد قد يهدد مكانته في قلبك.

5- قلة خبرته على صعيد العلاقات

صورة الرجل الفحل المتباهي برجولته من أسوأ كوابيس الرجال لأنه يدفعهم إلى التصرف وكأنهم من ذوي التجارب والى الادعاء بأنه كان لديه عدد كبير من الحبيبات. ولكن الواقع أنهم يخافون من فعل شيء خطأ كحال النساء تمامً. ادعميه في كل شيء له علاقة بعلاقتكما فهذا سيساعده على الشعور بالمزيد من الثقة

6- الشعر

شعر الجسد والرأس من مشاكل الرجال الدائمة. كثرة شعر الجسم من أسوأ كوابيس الرجل. والصلع هو الأسوأ على الإطلاق بالنسبة للرجل.

7- التعبير عن عواطقه بحرية

” لا تبكي أنت رجل”. هذا ما يسمعه معظم الرجال عندما يكونون أطفالاً. فأهاليهم يريدون أن يجعلوهم أقوياء ليقدروا على حماية عائلاتهم. ولكن هذا سيء. لأن ذلك يجعلهم يعيشون خائفين من أن يبدووا ضعافاً أو من أن يعبروا عن مشاعرهم. لا تضيفي الزيت على النار ولا تقولي للرجل بأن عليه أن يتحمل الصعوبات.

____________________________________________

إقرأ أيضا