جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 17 يونيو 2018


هذا ما يبحث عنه كل الرجال في المرأة التي يريدون الزواج بها.. فهل تملكين احدها!




هذا ما يبحث عنه كل الرجال في المرأة التي يريدون الزواج بها.. فهل تملكين احدها!


مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ الجمال وحده هو الذي يعني الرجل في المرأة، خصوصاً عندما يصل الأمر إلى الزواج والارتباط الأبدي وتكوين الأسرة تحضر صفات أخرى وأمور أكثر أهمية من الشكل الخارجي فقط، ولكن يظل هناك أمرُ واحد يمكن اعتباره مشترك بين الرجال جميعهم، والصفة هي الأنوثة.

يمكن للرجل أن يساوم على الكثير من صفاتك، وأن يتقبّلها وإن كانت لا تعجبه، ولكن لا يتصوّر نفسه مطلقاً متزوّجاً من إمرأة تفتقر للأنوثة، فمتى تفهمين هذه الميزة التي تجعلك مختلفة عن كل مخلوقات الأرض، أمور كثيرة تتغير فيك، من خلال نظرتك لنفسك، ونظرتك للآخرين. وفي السياق نفسه، نحذرك من صفة يكره الرجل العربي أن تكون موجودة في عروس المستقبل.

إلى جانب المزايا التي توفرّها لك الأنوثة، يشعر الرجل معك أنّه قادرٌ على حمايتك، وهو إحساس يحبّه غالبية الرجال، لأنّه يشعرهم بقدرتهم على إحساسك بالأمان والثقة، وكلّها أمور يسعى الرجل إلى تحقيقها للمرأة التي يجب، والتي يريد إكمال حياتها معها.

من هنا عليك أن تعرفي أنّ الأنوثة ليست في اللباس وحسب، ولا في الشعر أو في الماكياج، هي في تصرفاتك وقناعتك أنّك إمرأة حقيقية، وأنّ عليك تقدير ما منحك إيّاه الله من ميّزات.

____________________________________________

إقرأ أيضا